Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 13 فبراير 2013, 15:46
المدرب الكنزاري : الترجي سيعتمد على الجزائري البلايلي في المستقبل
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


المدرب الكنزاري : الترجي سيعتمد على الجزائري البلايلي في المستقبل




اشاد ماهر الكنزاري المدرب الجديد للترجي بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء بالجزائري يوسف البلايلي وقال إنه اللاعب الذي سيعول عليه الفريق كثيرا في المستقبل.

وقال ماهر الكنزاري في مؤتمر صحفي عقب فوز فريقه على الاولمبي الباجي 2-1 في الجولة الثامنة بالدوري التونسي "الاشادة الخاصة يستحقها يوسف البلايلي الذي أظهر موهبة مميزة على الجهة اليسرى وهو اللاعب الذي سنعول عليه في المستقبل."

وينتظر أن يلعب البلايلي - الذي ظل أغلب الوقت على مقعد البدلاء منذ انضمامه لبطل تونس قبل عام - دورا أكبر في تشكيلة الترجي بعد رحيل نجم الوسط يوسف المساكني الى لخويا القطري.

كما اشاد مدرب الترجي بالمدافع الجزائري عنتر يحيى الذي منحه شارة قيادة الفريق رغم انه خاض أول مباراة مع بطل تونس بعد انضمامه الى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية.

وقال الكنزاري "قضى عنتر يحيى مسيرته الكروية في اوروبا وستكون الفرصة سانحة للاعبين لتعلم الكثير منه كما انه يتسم بروح القائد ويملك مواصفات الزعامة ومنحه شارة القيادة اختيار اتخذته."

وتابع "سبق أن حمل النيجيري مايكل اينرامو شارة قيادة الفريق رغم انه لاعب اجنبي.. يحيى كان قائد منتخب الجزائر لسنوات طويلة فلماذا لا يكون قائد الترجي؟."

ويتصدر الترجي المجموعة الأولى برصيد 19 نقطة متقدما بفارق أربع نقاط على غريمه الافريقي الذي تأجلت مباراته ضد مضيفه البنزرتي الى يوم 20 فبراير الجاري.







المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...