Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 13 فبراير 2013, 15:27
دومينيك داسيلفا: علاقتي بالبدري أكثر من رائعة ..وأغلقت ملف الرحيل عن الأهلي
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


دومينيك داسيلفا: علاقتي بالبدري أكثر من رائعة ..وأغلقت ملف الرحيل عن الأهلي




أكد الموريتاني دومينيك داسيلفا مهاجم فريق النادي الأهلي أنه أغلق تماماً ملف الرحيل عن النادي بعدما تحسنت علاقته بشكل جيد مع الجهاز الفني ومنحه الفرصة للعب أساسياً مع الفريق منذ بداية المسابقة وتقديمه مستوى جيد خلال الفترة الماضية.

وقال دومينيك في حوار مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي: الاستمرار في الملعب يمنحني دافعا قويا لتقديم أفضل ما لدي من أداء وابذل قصاري جهدي من أجل الحصول على قناعة الجهاز الفني، وهو أمر لن يأتى إلا بالاجتهاد داخل الملعب ومن خلال التدريبات والمباريات.

وأضاف: أسعى للفوز مع فريقي بالدوري هذا العام الذي يعتبر استثنائيا بخوضه على مجموعتين وإن كان هذا الأمر لا يشغل بالي أنا وزملائي على الإطلاق بل نركز فقط في المباريات والفوز رغم أن الأداء لم يرضينا حتى الآن.

وقال دومينيك أيضاً: الأهلي يحارب في أكثر من جبهة من أجل حصد العديد من البطولات وتنتظرنا مباراة مهمة مع ليوبار الكونجولي على لقب كأس السوبر الأفريقي يوم 23 فبراير الجارى وهي بطولة مهمة ولقب لابد من السعى نحو إحرازه من أجل الجماهير ونحن كلاعبين وجهاز فنى ندرك انها بطولة سوف تمنح الكل دفعة معنوية مهمة قبل انطلاق بطولة أفريقيا للموسم الجديد ومن ثم فإن الفوز بها مهم مع كل التقدير للمنافس الكونغولى.

وتحدث دومينيك عن شهداء جماهير الأهلي مؤكداً أنهم ليس مجرد صورة أو شعارات يتم وضعها على قمصان اللاعبين ولكنهم في القلب لأنهم من منحوا الفريق الدافع للفوز بالبطولات الماضية وسوف يظلوا تميمة الفريق لسنوات طويلة.






المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...