Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 13 فبراير 2013, 15:21
شهاب الدين أحمد: مباراة سموحة صعبة ..والاحتراف الأوروبي مازال حلم يراودني حتى الآن
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330741
تقييم : 7826
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات



شهاب الدين أحمد: مباراة سموحة صعبة ..والاحتراف الأوروبي مازال حلم يراودني حتى الآن



أكد شهاب الدين أحمد لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أن مباراة فريقه غداً أمام سموحة في الجولة الثالثة للدوري الممتاز صعبة وليست سهلة خاصة في ظل خبرات لاعبو سموحة ومعهم جهاز فني على مستوى عالي بقيادة شوقي غريب.

وقال شهاب: عشت أياما صعبة من قبل مع الأهلي عندما كنت أجلس بصفة دائمة على دكة البدلاء رغم أنني كنت ضمن العناصر الأساسية للمنتخب الوطني الأوليمبي ومشاركتي في أوليمبياد لندن. وبعد عودتي كانت الدكة في إنتظاري بالأهلي وهو ما أصابني بالإحباط وكنت أفكر في الرحيل بأي حال من الأحوال حتى أجد لنفسي مكاناً في التشكيلة الأساسية لأي فريق.

واضاف شهاب: أعتقد أن ما ظلمني هو البرتغالي مانويل جوزيه بعد أن جنبني المباريات بشكل رسمي رغم أنه وبعد عودته كنت ألعب أساسياً من قبل مع حسام البدري. وأعتقد أن حسام البدري له فضل كبير علي بعد أن منحني فرصة اللعب بشكل أساسي، والآن أسعى بكل قوة إلى الحفاظ على مكاني في تشكيلة الأهلي الأساسية بعد أن حجزت لنفسي مكانا في الفريق منذ بداية الدوري. وبالفعل للبدري دور كبير في ظهوري منذ البداية وهو معروف بأنه دائم الاعتماد على الشباب ومنحهم الفرصة والثقة بشكل مستمر وهو ما قام به معي في بداية ظهوري مع الفريق الأول ورغم أنني لم أشترك بشكل أساسي منذ عودته الا مع بداية الدوري الا أنني أحترمت وجهة نظره الفنية.

وأكد أنه مازال يفكر في حلم الإحتراف الأوروبي لأنه هو أهم أحلام حياته التي يسعى إلى تحقيقها خلال الفترة المقبلة.





المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...