Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 13 فبراير 2013, 15:17
كاظمة يسعى لتخطي عقبتي الجهراء والعربي قبل مواجهة المجهول العُماني
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


كاظمة يسعى لتخطي عقبتي الجهراء والعربي قبل مواجهة المجهول العُماني



يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة صاحب الرابع في الدوري الكويتي (11 نقطة) إلى الفوز غدا أمام ضيفه الجهراء (السابع) على استاد الصداقة والسلام في الجولة الثالثة عشرة للمحافظة على مركزه الرابع حيث أن الهزيمة ستؤدي لتقدم الجهراء (10 نقاط) 3 مراكز دفعة واحدة وتراجع كاظمة للمركزين الخامس او السادس.

ويأمل جمال يعقوب مدرب "السفير" الكظماوي الى الفوز غدا امام الجهراء وتحقيق نتيجة ايجابية امام العربي في الجولة الرابعة عشرة من الدوري يوم الجمعة 22 فبراير قبل السفر الى سلطنة عُمان لمواجهة الشباب العُماني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في دوري ابطال الخليج للاندية "خليجي 28".وكان كاظمة قد تعرض للخسارة امام الخريطيات القطري(2-3) في الجولة الاولى.

ويبحث الجهاز الاداري بنادي كاظمة عن مباراة حديثة لفريق الشباب صاحب المركز السابع في الدوري العُماني،حيث يعد الشباب مغمورا ومجهولا بالنسبة للفريق الكظماوي ولا يوجد له تاريخ في البطولات الخليجية.

ويسعى يعقوب مدرب كاظمة لمعرفة أي تفاصيل أو معلومات عن الشباب لكشف غموضه تجنبا لأي مفاجآت في البطولة التي يسعى كاظمة لتعويض خسارته الأولى أمام الخريطيات والمنافسة على لقبها لانقاذ موسمه باحدى البطولات بعدما خرج خالي الوفاض من المنافسة على الدوري وودع كأس ولي العهد الكويتي على يد العربي.

ويعول يعقوب على تألق نجومه الدوليين عبدالعزيز فتحي كميل ويوسف ناصر وطلال فاضل والمحليين ناصر فرج ومشاري العازمي وسلطان صلبوخ وناصر الوهيب والمحترفين المصريين احمد دويدار وصلاح عاشور وحسام عبدالعال والمونتينيجري نيكولا في استعادة انتصارات الفريق محليا وخليجيا والمنافسة على الفوز بإحدى البطولات.






المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...