Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 04 يناير 2013, 00:31
محكمة بريطانية تتهم شخصاً بالإساءة لبولت
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


محكمة بريطانية تتهم شخصاً بالإساءة لبولت










ذكرت محكمة اليوم الخميس أن الرجل الذي ألقى بزجاجة في اتجاه العداء الجامايكي الأسطوري أوسين بولت قبل سباق 100 متر عدو في أولمبياد لندن 2012، وجه إساءة لفظية للعداء قبل ارتكابه هذه الواقعة.

والمدعى عليه واسمه أشلي جيل ويب (34 عاماً)، ألقى بزجاجة جعة على المضمار بجوار العداءين، أثناء التأهب لانطلاق السباق في الاستاد الأولمبي بلندن في الخامس من آب/أغسطس الماضي، والذي شهد تتويج بولت بالميدالية الذهبية حيث قطع مسافة السباق في زمن بلغ 9،23 ثانية.

وقال الشهود، من بينهم لاعبة الجودو الهولندية إيديث بوش، لمحكمة ستراد فورد الجزئية، أن جيل ويب وجه إساءة لفظية إلى بولت، متمنياً خسارته، بعدما تردد أنه ركض باتجاه مقعد من المقاعد الحصرية دون أن يكون يحمل تذكرة.

واعترضت بوش طريقه قبل القبض عليه واتهامه بالتفوّه بعبارات أو إبداء سلوك ينطوي على تهديد مع اعتزامه التسبب في حدوث ضرر وإشاعة حالة من الذعر أو التسبب في كارثة .

كما وجه إليه اتهاماً باستخدام كلمات أو سلوك ينطوي على تهديد أو سلوك مخل بالنظام على مسمع أو مرأى من شخص على الأرجح بهدف إيذائه وترويعه أو مضايقته.

ونفى جيل ويب كل الاتهامات المنسوبة إليه.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...