Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 12 يوليو 2012, 02:50
سان جيرمان يدك مرمى شتيغرسباخ النمساوي بتسعة أهداف
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


سان جيرمان يدك مرمى شتيغرسباخ النمساوي بتسعة أهداف






www.tunisia-ibda3.gooforum.com


حقق فريق باريس سان جيرمان وصيف بطل الدوري الفرنسي في موسمه المنصرم، فوزاً عريضاً على نظيره شتيغرسباخ النمساوي قوامه تسعة أهداف نظيفة في مباراة ودية أقيمت على هامش معسكر الفريق الفرنسي في النمسا استعداداً لانطلاق الموسم المحلي الجديد (2012/2013).

افتتح التسجيل في اللقاء كليمان شانتوم في الدقيقة 14 وأضاف كيفن غاميرو الهدف الثاني في الدقيقة 24، قبل أن يحرز المهاجم المخضرم بيغيي لويندولا (33 عاماً) الهدف الثالث في الدقيقة 26، وعاد شانتوم فأضاف الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 33، وبعد دقيقة واحدة فقط تمكن ماثيو بودمير من إحراز الهدف الخامس، فيما تمكن المدافع سيلفان أرمان من إحراز الهدف السادس قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.

وواصل سان جيرمان استعراضه في الشوط الثاني بتسجيله ثلاثة أهداف عن طريق نيسكينز كيبانو في الدقيقتين 59 و82، وغيوم هوارو في الدقيقة 72.

يذكر أن باريس سان جيرمان كان قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب الدوري الفرنسي إلا أنه خسر اللقب بفارق ثلاث نقاط فقط خلف مونبيلييه، بعد أن حصل على المركز الثاني برصيد 79 نقطة، فتمكن بذلك فريق العاصمة الفرنسية من المشاركة في النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيفتتح سان جيرمان مسيرته في الدوري الفرنسي في موسمه الجديد بلقاء لوريان في الحادي عشر من آب / أغسطس القادم، في الأسبوع الأول من المسابقة.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...