Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 12 يوليو 2012, 02:49
كرة قدم ياكوبو ينضم إلى قافلة الذاهبين إلى الصين
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


كرة قدم
ياكوبو ينضم إلى قافلة الذاهبين إلى الصين






www.tunisia-ibda3.gooforum.com



بعد تسعة أعوام قضاها في الدوري الممتاز الإنكليزي لكرة القدم، قرر المهاجم النيجيري الدولي ياكوبو آيغبيني الانضمام إلى نادي غوانغجو إف آر الصيني، ليكون أحدث نجوم اللعبة المتجهين شرقاً للعب في الدوري الصيني.

كان ياكوبو قد قدم موسماً متميزاً مع ناديه بلاكبيرن روفرز في الدوري الإنكليزي الممتاز وسجل معه 18 هدفاً بعد انضمامه إليه قادماً من إيفرتون، غير أن تألق اللاعب النيجيري لم يكن كافياً فهبط بلاكبيرن إلى دوري الدرجة الأولى.

ونفى ياكوبو أن يكون المال سبباً وراء انضمامه إلى ناديه الجديد، معتبراً أنها تجربة جديدة تستحق أن يخوضها، وقال: "المال لا يشتري السعادة، وما رأيته هنا في الصين هو السعادة والدفء والمحبة" وأضاف: "لا أستطيع الانتظار لكي أبدأ تجربتي هنا، فهم بدأوا هنا مخططاً رائعاً لكرة القدم في الصين وأنا سعيد بأن أكون جزءاً منه".

يذكر أن ياكوبو آيغبيني (29 عاماً) الذي بدأ حياته الكروية مع نادي جوليوس بيرغر النيجيري، لعب في إنكلترا لأندية بورتسموث وميدلسبره وإيفرتون وليستر سيتي وأخيراً بلاكبيرن.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...