Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 12 يوليو 2012, 01:40
المشير طنطاوي:مصر ستعود أقوى مما كانت ولن يستطيع أحد جعلها تنحني
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330741
تقييم : 7826
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


المشير طنطاوي:مصر ستعود أقوى مما كانت ولن يستطيع أحد جعلها تنحني




www.tunisia-ibda3.gooforum.com



القاهرة - ي ب ا

أكد رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية المشير حسين طنطاوي، أن مصر ستعود أقوى مما كانت ولن يستطيع أحد أن يجعلها تنحني.

وشدَّد المشير طنطاوي، في كلمة ألقاها خلال احتفال أُقيم بمناسبة تسليم وتسلُّم قيادة المنطقة المركزية العسكرية امس، على أن "القوات المسلحة هي درع الوطن وسيفه وحصن الشعب المنيع"، مؤكداً أن مصر ستعود أقوى مما كانت وأن أحداً لن يستطيع أن يجعلها تنحني.

وحيا ضباط وجنود المنطقة العسكرية على ما بذلوه من جهد طوال الفترة الماضية لتأمين العاصمة المصرية القاهرة وجميع المرافق الحيوية والممتلكات العامة والخاصة، مطالباً القادة العسكريين برعاية الأفراد المقاتلين باعتبارهم الركيزة الأساسية للقوات المسلحة وصُنَّاع النصر دائما.

كما وجَّه المشير طنطاوي التحية إلى القائد السابق للمنطقة المركزية العسكرية اللواء حسن الرويني على جهوده طوال الفترة الماضية، وهنَّأ القائد الجديد للمنطقة اللواء توحيد توفيق، لافتاً إلى أن اختيار القادة داخل القوات المسلحة على كافة المستويات يحكمه عدة معايير منها القدرة على القيادة والإسهام باستمرار القوات المسلحة متقدمة وقوية.

وكانت المنطقة المركزية العسكرية قامت بالجانب الأكبر من عملية تأمين العاصمة المصرية القاهرة عقب إحراق مراكز الشرطة ومقار القوى الأمنية بعد أيام قليلة من اندلاع ثورة 25 يناير 2011 التي أجبرت الرئيس السابق حسني مبارك على ترك الحُكم بعد أن أمضى نحو 3 عقود رئيساً للبلاد.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...