Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 10 ديسمبر 2012, 12:53
الوصل الإماراتي ينفي دخوله في مفاوضات لضم بيكهام
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330729
تقييم : 7814
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


الوصل الإماراتي ينفي دخوله في مفاوضات لضم بيكهام







نفى اسماعيل راشد عضو مجلس الإدارة مشرف كرة القدم بنادي الوصل الأنباء التي تناولتها وسائل الإعلام بخصوص دخول الوصل في مفاوضات مع النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام ، وقال لم يحدث أن دخلنا في مفاوضات من اجل ضم بيكهام ، وما تم تداوله في الإعلام اجتهاد صحفي ليس أكثر .

وكانت صحيفة «صاندي بيبول» البريطانية قد ذكرت أنه عُرض على بيكهام ، فرصة إنهاء مسيرته الكروية في الشرق الأوسط، حيث أن نادي السد الذي يقوده الأسباني راؤول جونزاليس «يرغب في أن يوقع بيكهام له»، إضافة إلى أن «الوصل الإماراتي قد انضم إلى سباق التوقيع معه».

ولفتت الصحيفة إلى الجانب التجاري والتسويقي اللذين قد يجذبان بيكهام للانتقال إلى الشرق الأوسط، إذ قالت إن «الانتقال إلى الشرق الأوسط قد يعمل جيداً من ناحية الحصول على مشروع وإدارته، فوجود بيكهام هناك يعني قربه من المجموعات الاستثمارية التي أبدت اهتمامها بالفعل لتمويل تأسيس ناد جديد في الولايات المتحدة».

وأكدت أن «الوصل الذي تعاقد مع الأرجنتيني دييجو مارادونا مدربا لفريقه (الموسم الماضي) مستعد لمنافسة السد القطري للتوقيع مع بيكهام والاستفادة من الجانب المادي الذي قد تثمر عنه هذه الخطوة».


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...