Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأحد 02 ديسمبر 2012, 18:27
ألمانيا تبدأ كأس أبطال الهوكي بالفوز على نيوزيلندا
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


ألمانيا تبدأ كأس أبطال الهوكي بالفوز على نيوزيلندا









استهلّت بطلة الهوكي الأولمبية ألمانيا مشوارها في بطولة كأس الأبطال بملبورن مشوارها في البطولة بالتغلّب على نيوزيلندا 3-2 اليوم السبت.

وافتقد الفريق الألماني العديد من نجومه الأساسيين الذين لم يتمكّنوا من القيام بالرحلة إلى أستراليا، ولكنه نجح في تسجيل هدفه الأوّل خلال الدقيقة الأولى من المباراة ليتقدّم 3-صفر مع نهاية الشوط الأوّل.

وفرضت نيوزيلندا سيطرتها على المباراة ولكن ألمانيا قدّمت هجمات سريعة متقنة، وسجّل لاعبها كريستيان روير (18 عاماً) هدفها الأوّل في مباراته الدولية الأولى.

وأضاف المخضرم أوليفر كورن هدفا آخر لألمانيا بعدها بدقيقتين، بينما سجّل توبياس ماتانيا هدف ألمانيا الثالث من ضربة جزاء ركنية.

وقاتلت نيوزيلندا بقوّة في شوط المباراة الثاني، لتفرض سيطرتها على اللعب تماماً.

ونجح الحارس الألماني نيكولاس ياكوبي في إنقاذ مرماه من عدّة أهداف محقّقة ولكن الضغط النيوزيلندي المستمرّ أسفر عن تسجيل الفريق لهدفين متتاليين قرب نهاية المباراة، وكادت نيوزيلندا تسجّل هدف التعادل قبل صافرة النهاية مباشرة.

وفي مباراة أخرى، بذلت المصنفة الثالثة هولندا مجهوداً كبيراً في الأجواء الحارة بملبورن قبل أن تتمكّن من الفوز على المصنّفة التاسعة باكستان 3-1.

أما البلد المضيف أستراليا التي أحرزت لقب البطولة السنوية في الأعوام الأربعة السابقة فتسعى لاستعادة كرامتها بعد خسارتها في الدور قبل النهائي من منافسات الهوكي بدورة الألعاب الأولمبية السابقة "لندن 2012" على يدّ ألمانيا.

وكانت ألمانيا واصلت طريقها في لندن لاحقاً لتُحرز الميدالية الذهبية بتغلّبها على هولندا في النهائي فيما اكتفت أستراليا بالميدالية البرونزية.

ولكن أستراليا اضطرّت لبذل مجهود كبير للتغلّب على الوجه الجديد في بطولة كأس الأبطال، بلجيكا، 4-2 في مباراتها الافتتاحية.

وتجرى بطولة كأس الأبطال التي يتنافس فيها أبرز دول العالم في الهوكي لمدّة تسعة أيام منذ عام 1980. وأحرزت أستراليا لقب البطولة 12 مرّة مقابل تسع مرّات لألمانيا وثماني مرّات لهولندا وثلاث مرّات لباكستان.

كما أحرزت إسبانيا لقب البطولة مرّة واحدة في عام 2004 ولكنها لا تشارك في نسخة هذا العام من البطولة لأسباب مالية.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...