Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأحد 02 ديسمبر 2012, 18:20
تراوت يهزم كوتو ويحتفظ بلقب رابطة الملاكمة العالمية
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


تراوت يهزم كوتو ويحتفظ بلقب رابطة الملاكمة العالمية







فاز الأميركي أوستين تراوت الذي لم يتجرّع أي هزيمة خلال مسيرته بالنقاط على ميغيل كوتو ليحتفظ بلقب رابطة الملاكمة العالمية لوزن المتوسط على حلبة "ماديسون سكوير غاردن" في نيويورك أمس السبت.

واحتسب قاضيان النتيجة لصالح تراوت 117-111 بينما احتسب الثالث النتيجة أيضاً لصالحه 119-109 بعد النزال القوي الذي خرج كوتو وهو من بويرتو ريكو على إثره مصاباً بكدمات وتورّم في الوجه.

وقال تراوت للصحفيين في الحلبة بعد الفوز: "ميغيل كوتو بطل عظيم، إنه لشرف كبير بالنسبة لي أن أكون في نفس الحلبة معه. أن يرفع الحكم ذراعي معلناً انتصاري على بطل مثل كوتو يعدّ حلماً تحوّل إلى حقيقة".

وحقّق تراوت 26 انتصاراً دون أي هزيمة خلال مسيرته، وبدأ الملاكم طويل القامة النزال بثقة وسدّد العديد من اللكمات اليسارية لكوتو.

وبحلول الجولة الثالثة استفاق كوتو مجبراً تراوت على التراجع ودفعه إلى الحبال وسدّد له العديد من اللكمات في الرأس إضافةً إلى اللكمات الخطافية اليسارية.

وبعد خمس جولات بدأت ثقة كوتو تزداد في نفسه ليتصدّى للكمات منافسه بسهولة لكنّ تراوت سرعان ما استعاد تركيزه وإيقاعه وعاد لتسديد اللكمات لوجه كوتو الذي تجرّع الهزيمة الرابعة مقابل 37 انتصاراً من بينها 30 بالضربة القاضية.

وبحلول نهاية النزال ظهر التورّم على وجه كوتو الذي أعلن قبوله الهزيمة وقال للصحفيين: "بغضّ النظر عن رأيي أعلن الحكام قرارهم".

وأجاب حينما سئل عمّا إذا كان سيقاتل ثانيةً بينما كان يغادر الحلبة إلى غرف تغيير الملابس: "ربما".


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...