Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأحد 02 ديسمبر 2012, 18:18
بدء بيع تذاكر بطولة قطر إكسون موبيل 2013 إلكترونياً
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


بدء بيع تذاكر بطولة قطر إكسون موبيل 2013 إلكترونياً









أعلن الاتحاد القطري لكرة المضرب عن بدء بيع التذاكر لبطولة قطر إكسون موبيل 2013 - التي تحتفل بعامها الواحد والعشرين - عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد www.qatartennis.org

وتبدأ البطولة في 31 كانون الأول/ ديسمبر وتستمر حتى 5 كانون الثاني/ يناير 2013، بتواجد أبرز نجوم اللعبة عند الرجال على أرض مجمع خليفة للتنس والاسكواش الدولي، كما سيحضر البطولة عدد من الأبطال الذين سبق وأن حازوا على اللقب أمثال بوريس بيكر، ستيفان إيدبرغ، جيم كوريير، يونس العيناوي، آندي موراي، روجيه فيدرر و جو ويلفريد تسونغا.

وتعتبر هذه البطولة انطلاقة الموسم الجديد بالنسبة لسلسلة بطولات رابطة اللاعبين المحترفين ويتقدم المشاركين رافايل نادال، ديفيد فيرير، ريشار غاسكيه ووصيف عام 2012 الفرنسي غاييل مونفيس.

هذا وصرح مدير البطولة كريم العلمي فيما يخص هذا الحدث قائلاً: "إن بطولة قطر إكسون موبيل تعتبر حجر الزاوية في روزنامة قطر الرياضية. هذا هو العام الواحد والعشرين الذي تقام فيه البطولة ويشارك بها نجوم التنس، من بينهم أسماء أسطورية في تاريخ اللعبة".

وأضاف: "من المتوقع أن تكون هذه السنة بمثابة حدث مثير ومشوق بوجود نخبة من نجوم اللعبة المفضلين لدى الجماهير أمثال رافايل نادال، غاييل مونفيس، ديفيد فيرير و ريشار غاسكيه".


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...