Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأحد 02 ديسمبر 2012, 18:18
نافراتيلوفا وهينغيز في مباراة استعراضية
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


نافراتيلوفا وهينغيز في مباراة استعراضية







تشارك لاعبتا التنس المعتزلتان مارتينا نافراتيلوفا ومارتينا هينغيز في بطولة استعراضية بمدينة أديلايد، تسبق انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة، بحسب ما أكّده المنظّمون يوم الأحد.

وستكون نافراتيلوفا (56 عاماً) وهينغيز (32 عاماً) أوّل امرأتين تشاركان في بطولة "وورلد تنس تشالنج" الاستعراضية، التي تقام في مدينة أديلايد الأسترالية من الثامن إلى العاشر من كانون الثاني/يناير المقبل.

وفازت نافراتيلوفا خلال مشوارها بـ 59 لقباً، فيما أحرزت هينغيز خمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام"، أي أن اللقاء سيكون بين جيلين من بطلات رابطة لاعبات التنس المحترفات، وهو ما وصفته اللجنة المنظّمة بأنه "معركة مارتينا".

وقال مارك وودفورد مدير البطولة إن نافراتيلوفا لم تُرد الغياب عن الحدث الذي كان يتمّ بمشاركة الرجال فقط.

وأضاف في تصريحات لصحيفة "صنداي ميل": "بحثنا إدراج السيدات لمدّة عام.. نشعر برضا كبير أن نرحب باثنتين من الأسماء الأبرز في تاريخ تنس السيدات".

وقالت نافراتيلوفا: "صديقي القديم مارك وودفورد اتّصل بي ليخبرني أن البطولة كانت تتطلّع تحت إدارتها الجديدة إلى مشاركة نسائية".

وأضافت المصنّفة الأولى عالمياً سابقاً: "بعد أن استمعت إلى آراء لاعبين سابقين عن الحدث، وبمعرفتي بمارك، شعرت بفخر أن أكون واحدة من أولى السيدات المدعوات للمشاركة".

وستلعب هينغيز للمرّة الأولى في المدينة: "لقد تعرّفت على البطولة من خلال تعليقات لاعبين آخرين، وكلّ شيء يشير إلى حدث فريد ومثير. إنه المزيج الكامل للتنس المتميّز والإمتاع".

ووصفت المباراة المنتّظرة بأنها: "لحظة خاصة عندما نتواجه هذه الأيام وبيننا شبكة".

وعلى مستوى الرجال يشارك من اللاعبين الحاليين ألكسندر دولغوبولوف وستانيسلاس فافرينكا وفيكتور ترويسكي ومارينكو ماتوسيفيتش، إلى جانب المعتزلين بات كاش وهنري لاكونتي وماتس فيلاندر ويانيك نواه.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...