Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأحد 02 ديسمبر 2012, 18:17
طرح تذاكر إكسون موبيل للبيع في المجمعات التجارية
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


طرح تذاكر إكسون موبيل للبيع في المجمعات التجارية








أعلن منظمو بطولة قطر إكسون موبيل 2013 لكرة المضرب، أن بيع بطاقات البطولة سيبدأ في بعض المجمعات في العاصمة القطرية الدوحة (مجمع خليفة الدولي للتنس والسكواش، سيتي سنتر، ولاند مارك، ولاغونا) يوم غد الخميس في 29 تشرين الثاني/نوفمبر.

وقد شهد الموقع الالكتروني في الأسبوع الماضي مبيعات ساحقة للبطاقات، و الآن أصبح بإمكان محبي هذه اللعبة أن يحصلوا على بطاقاتهم من المجمعات التالية: سيتي سنتر، لاند مارك، لاغونا، و مجمع خليفة الدولي للتنس و الاسكواش، حيث سيبدأ بيع البطاقات في مجمع خليفة يوم الخميس الموافق 29 تشرين الثاني/نوفمبر 2012 أما في باقي المجمعات التجارية سيبدأ البيع يوم الجمعة الموافق 30 نوفمبر 2012 في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، وأكشاك البيع ستفتح يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

وقال مدير البطولة كريم العلمي: " نشعر بسعادة غامرة لما نالته عملية بيع البطاقات الأولية عبر الموقع الإلكتروني من استجابة هائلة، وإننا نتطلع لبدء بيع البطاقات في المجمعات التجارية و مجمع خليفة الدولي للتنس والسكواش".

وأضاف: "إن دعم الجماهيرالمتواصل في كل موسم للاعبين والحدث على حد سواء، يؤكد على مدى أهمية بطولة قطر إكسون موبيل منذ السنوات الواحدة والعشرين الماضية حتى اليوم ".

يذكر أن 32 اسماً من ألمع نجوم الكرة الصفراء سيحضرون هذا الموسم، مثل المصنف الرابع عالمياً الإسباني رافاييل نادال، والفرنسي غاييل مونفيس (وصيف الدورة الأخيرة)، والمصنف الخامس ديفيد فيرير، والمصنف العاشر الفرنسي ريشار غاسكيه.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...