Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأحد 02 ديسمبر 2012, 17:51
نابولي يسحق بيسكارا ويعيد الفارق إلى نقطتين مجدداً
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330729
تقييم : 7814
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


نابولي يسحق بيسكارا ويعيد الفارق إلى نقطتين مجدداً








أعاد نابولي الفارق مع المتصدّر يوفنتوس إلى نقطتين عقب سحقه لضيفه المتقهقر بيسكارا بنتيجة (5-1) اليوم الأحد ضمن المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبهذا الفوز الساحق يبقى نابولي وصيفاً برصيد 33 نقطة، بينما ظلّ بيسكارا مُرابطاً في المركز الأخير وفي جعبته 11 نقطة.

على معقله "سان باولو" لم يُضع صاحب الأرض وقتاً كثيراً ليؤكّد طموحات الملاحقة الشرسة للمتصدّر يوفنتوس الذي فاز أمس على طورينو (3-0)، حيث دخل زملاء القناص إدنسون كافاني مباشرة في صلب الموضوع وحاولوا بسط هيمنتهم على المواجهة منذ البداية بتسجيل هدف مبكّر وهو ما تمكنوا من تحقيقه سريعاً عبر عمل هجومي منسق مرّ على الثنائي الكولمبي خوان زونيغا واليافع لورنزو إنسيني لتصل الكرة إلى قلب الوسط السويسري غوكان إينلر الذي أرسل صاروخية بيمناه اكتفى حيالها حارس بيسكارا ماتيا بيرين بلعب دور "الكومبارس" والكرة تلج شباكه (9).

هذا الهدف الافتتاحي لم يدع داء الغرور والاستسهال يتسلل إلى أركان فريق الجنوب، بل وحفّزهم للبحث عن هدف التأمين على النتيجة مبكّراً وهو ما حدث بعد موعد الهدف الأول بستّ دقائق فقط، إذ استثمر السلوفاكي "الماكر" مارك هامسيك حالة من الارتباك الواضح التي لاحت على دفاع الضيوف ونجح في توقيع الإصابة الثانية (15).

إثر ربع ساعة مثمرة جنح المحليون إلى بعض التهدئة والتي كسر نسقها سريعاً لاعب الوسط الأيسلندي بإحرازه هدف تذليل الفارق (18)، وبعد ذلك لم تشهد المباراة اية أحداث تستحق الذكر في هذا الشوط.

في النصف الثاني من حوار الفريقين، استأنف أهل الدار سيطرتهم واستعاروا صورة الشوط الأول "ضغط هجومي لنابولي في مقابل استماتة دفاعية لبيسكارا"، ولم يتأخّر نجم الأوروغوياني كافاني في السطوع حيث بصم على الهدف الثالث لفريقه من علامة الجزاء (58)، قبل أن يعود مجدّداً وسريعاً ليوقّع الثنائية الشخصية بزيارة شباك الضيف المتدهور دفاعياً (63).

من جانبه أبى إينلر أحد أبرز نجوم اللقاء الخروج قبل إضافة هدفه الشخصي الثاني والخامس لفريقه (78) والذي كان بمثابة رصاصة الرحم على الفريق الزائر في مواجهة تكلّم فيها طرف بمنطق القوة (نابولي الوصيف) أمام منافس قليل الحيلة وغارق في القاع (بيسكارا الأخير).

وتلعب في سهرة اليوم باقي المباريات حيث يلعب بولونيا مع أتالانتا، جنوة مع كييفو، إنتر ميلان مع باليرمو، لاتسيو مع بارما، سيينا مع روما، أودينيزي مع كالياري، فيورنتينا مع سامبدوريا.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...