Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 14 نوفمبر 2012, 09:07
يطالبون الشباب بالعمل ولا يعملون .
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


يطالبون الشباب بالعمل ولا يعملون .



شدتني منذ أيام تصريحات الوزراء محمد بن سالم وعبد الوهاب معطر ورئيس الحكومة حمادي الجبالي عن عزوف الشباب التونسي عن العمل في الفلاحة والصناعة وتحدث البعض عن حاجة الدولة إلى ما يقارب 120 ألف يد عاملة لموسم جني الزيتون .الشيخ راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة أدلى بدلوه في الموضوع ووجه لوما إلى الجيل الجديد الذي يفضل الكسب السريع على الكد والعمل والتضحية ولم يعد يعر أهمية للشقاء والتعب وأبرز الغنوشي خوفه على مستقبل صابة الزيتون من جراء الإهمال .هذا الكلام طيب وجميل ولكن الذين يتحدثون فيه هل هم بصدد العمل حقا ؟ كم من وزير يعمل بجد ويقدم كل ما عنده خاصة وأنه يقبض ما شاء الله من المال ؟ كم من مسؤول سامي في الإدارات العمومية يملأ كامل وقت عمله في قضاء مصالح العباد ؟ يعني من يطالبون بالشباب بالعمل هل عم بصدد العمل ؟
مثلا اليوم في المجلس التأسيسي حضر 17 نائبا عند التاسعة ونصف صباحا وغاب البقية فتأجلت الجلسة العامة ساعة ونصف وسط لا مبالاة تامة من نواب الشعب الذين إنتخبناهم لصياغة دستور خلال عام في أقصى الحالات فإنشغلوا بكل شيء إلا العمل في الدستور وأعطوا فكرة سيئة جدا عن السياسي .ويظهر جليا أن لا قيمة للعمل لدى قسم كبير من الساسة .


http://www.arabwoorld.com/f66-montada


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

Loading...