Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 20 أكتوبر 2012, 17:05
ترنتينو الإيطالي يخلف نفسه بطلاً لأندية العالم
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330741
تقييم : 7826
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


ترنتينو الإيطالي يخلف نفسه بطلاً لأندية العالم








أضاف ترنتينو الإيطالي لقباً جديداً إلى خزائنه عندما فاز اليوم الجمعة على سادا كروزيرو البرازيلي في نهائي بطولة العالم لأندية الكرة الطائرة للرجال التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة بنتيجة ثلاثة أشواط لصفر.

وتوّج ترنتينو (حامل اللقب) بالميدالية الذهبية دون عناء حيث بدت الفوارق شاسعةً بينه وبين منافسه سادا كروزيرو الذي لاح غير جاهز لإزاحة البطل عن عرشه.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي 25-18 و25-15 و29-27 لمصلحة الفريق الإيطالي.

وكان ترنتينو حقّق فوزاً سهلاً في نصف النهائي على زينيت كازان الروسي وتغلّب عليه 3-صفر، في حين بلغ سادا كروزيرو النهائي بصعوبة بالغة عقب فوزه على سكرا بيلشاتوف البولندي 3-2.

بيلشاتوف يتوّج بالرونزية




وحقّق فريق سكرا بيلشاتوف البولندي فوزاً مستحقاً على حساب زينيت كازان الروسي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين خلال مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة.

ودخل بيلشاتوف المباراة بقوّة وتمكّن من حسم الشوط الأول بنتيجة 25-18 قبل أن يعود الفريق الروسي في المباراة ويحسم الشوط الثاني لمصلحته 25-18 ثم يفوز في الشوط الثالث 25-15، ولكنّ الاستفاقة القوية للفريق البولندي حسمت المواجهة بعد أن فاز بالشوطين الرابع والخامس 26-24 و15-11 وتمكّن من حصد الميدالية البرونزية.

وتمتّعت الجماهير بمباراة من الطراز الرفيع خاصةً وأنّ الفريقين كانا ضمن المؤهلين للمنافسة على اللقب نظراً للإمكانات الهائلة التي يمتلكها اللاعبون والخبرة التي اكتسبوها خلال مسيرتهم الكبيرة كما سبق لهما خوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا وتمكّن فريق زينيت كازان من التتويج باللقب الأوروبي، ولكن الفريق البولندي ثأر لنفسه في الدوحة وتمكّن من الفوز خلال مونديال الأندية ليؤكد بذلك أنه سيبقى وسيظل أحد أكبر الأندية على مستوى أوروبا والعالم.

وقام بتتويج الفرق الفائزة كل من البرازيلي آري غارسيا رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، وخالد علي المولوي رئيس اتحاد الكرة الطائرة القطري ورئيس اللجنة المنظمة للمونديال في احتفالية رائعة ليكون بذلك مسك الختام لأربعة نسخ كاملة أقيمت على أرض الدوحة في انتظار الكشف عن هوية البلد المستضيف في النسخ المقبلة.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...