Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 15 أكتوبر 2012, 13:07
الاتحاد الآسيوي يتقدّم باعتذار رسمي لنظيره الإماراتي
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330741
تقييم : 7826
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


الاتحاد الآسيوي يتقدّم باعتذار رسمي لنظيره الإماراتي







قدّم الاتّحاد الآسيوي لكرة القدم اعتذاراً رسمياً إلى نظيره الإماراتي بعد الخطأ الذي وقع فيه موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت وآثار انتقادات إماراتية حادّة.

وأطلق موقع الاتّحاد الآسيوي في تقرير له لقباً غير لائق كوصف لمنتخب الإمارات، ما أثار غضب الاتّحاد الإماراتي لكرة القدم الذي اتّهم نظيره الآسيوي أمس بـ"العنصرية".

وقال الاتّحاد الآسيوي في بيان له اليوم الإثنين: "يعتذر الاتّحاد الآسيوي لكرة القدم على الخطأ التحريري الذي وقع، عندما تمّ الإشارة من دون قصد لمنتخب الإمارات الوطني عبر لقب غير دقيق، وذلك في الخبر الذي نُشر عبر الموقع الإنكليزي للاتّحاد الآسيوي على الإنترنت، تحت عنوان: "منتخب الإمارات يعتمد أسلوب الحذر" بتاريخ 12 تشرين الأوّل/أكتوبر الحالي".







صورة من بلاغ الاعتذار الرسمي الذي قدّمه الاتحاد الآسيوي لنظيره الإماراتي
وتابع البيان: "جاء هذا الخطأ غير المقصود من قبل المحرِّر، نتيجة اعتماده على إحدى موسوعات الإنترنت، وتمّ تصحيحه مباشرة بعد ملاحظته، ويودّ الاتّحاد الآسيوي لكرة القدم أن يقدِّم اعتذاره عن أيّ إساءة تسبّب بها للاتّحاد الإماراتي لكرة القدم وجماهير اللعبة في الإمارات".

وكان يوسف عبدالله، الأمين العام للاتّحاد الإماراتي، هاجم بعنف نظيره الاتّحاد الآسيوي وقال في بيان له أمس: "نعبِّر عن استيائنا الشديد من الوصف السيّئ الذي استخدمه الموقع الرسمي للاتّحاد الآسيوي بخصوص منتخبنا الوطني، وسنرفع الأمر إلى الدائرة القانونية لمخاطبته لحفظ حقوقنا تجاه هذا الأمر المؤسف الذي يعبّر عن عنصرية بعض القائمين على الاتّحاد الآسيوي من شرق القارة ضدّ دول الغرب".

وتابع: "ما حصل أمر غير مقبول ودليل على عدم احترام الغير، ويؤكّد وجود مواقف عنصرية بدأت تظهر على السطح من أجل مصالح ضيّقة، ونطالب الاتّحاد الآسيوي بتقديم اعتذار رسمي بأسرع وقت ممكن، مع احتفاظنا بكامل حقوقنا المشروعة لوقف مثل هذا السلوك العنصري غير المسؤول".


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...