Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 09 أكتوبر 2012, 12:19
توقعات بتقسيم مدرجات مباراتي الاتحاد والأهلي الآسيويتين بالتساوي لسلامة الجماهير
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330738
تقييم : 7823
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


توقعات بتقسيم مدرجات مباراتي الاتحاد والأهلي الآسيويتين بالتساوي لسلامة الجماهير











تجري عدة جهات سعودية على مستويات مختلفة اتصالات بشأن الحضور الجماهيري في مباراتي ذهاب وإياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا بين قطبي جدة الاتحاد والأهلي.

ونقلت جريدة ( المدينة) عن مصادر وصفتها بالخاصة ، أن هذه الاتصالات تهدف إلى تقاسم الفريقين الحضور الجماهيري في المباراتين ، بنسبة 50% لكل منهما ، بعد أن تمسك الاتحاد باعتباره صاحب الأرض في اجتماع عقد منذ أيام بأنظمة الاتحاد الآسيوي في هذا الخصوص ، والقاضية بأن يحصل صاحب الأرض على 92 % من مقاعد المدرجات ، فيما يحصل الضيف على 8% فقط.

وكان قد حصل على معلومات بتحركات جهات رسمية ، نحو مخاطبة الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم ، بضرورة عدم الأخذ بالنظام القائم بالنسبة للحضور الجماهيري ، في مباراتي الاتحاد والأهلي ، نظرا للحساسية المفرطة بين جماهير الناديين .

وترى هذه الجهات أن أمن الجماهير مقدم على أي اعتبارات أخرى ، كما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ، يضع سلامة عناصر اللعبة في مقدمة أولوياته .

وتوقعت مصادر ل كووورة أن يصدر في غضون الأربع والعشرين ساعة المقبلة قراراً بتقسيم مدرجات ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة في مباراتي قبل النهائي لدوري أبطال آسيا بالتساوي بين الاتحاد والأهلي.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...