Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 04 أكتوبر 2012, 18:18
وزيرالإعلام: لن أسمح بالتطاول على الرئيس بتليفزيون الدولة
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


وزيرالإعلام: لن أسمح بالتطاول على الرئيس بتليفزيون الدولة





قال صلاح عبدالمقصود وزير الإعلام، إنه لن يسمح بأن يخرج أي برنامج في تليفزيون الدولة عن إطار المهنية والحيادية، مشدداً في الوقت ذاته على أنه ليس من المقبول ولا المسموح أن لا يحترم رئيس الجمهورية الذي انتخب بإرادة من الشعب لأن تليفزيون الشعب يعبر عن إرادته.

وأكد وزير الإعلام خلال زيارة مفاجئة لاستديوهات ومقر القناة الثالثة الإداري بماسبيرو اليوم أن أي برنامج لا يلتزم بالمهنية والحيادية سيحال فورا للتحقيق، مشدداً في نفس الوقت على أن باب النقد مفتوح ولا حدود له، موضحاً أن النقد لا يعني السب والقذف حيث إن هناك ضوابط مهنية يجب أن تتبع ومنها ضرورة وجود الرأي والرأي الآخر.

وقال عبدالمقصود، إن التليفزيون المصري ملك لكل التيارات والأحزاب وأنه حريص على نقل أي فعالية أو نشاط للأحزاب والتيارات المصرية، مشيراً إلى أن قناة صوت الشعب التي نقلت مؤتمر حزب الحرية والعدالة سبق وأن نقلت مؤتمر التيار الشعبي ونقلت بعد ذلك مؤتمر العالم الدكتور أحمد زويل للحديث عن أزمة جامعة النيل وستقوم باستضافة أصحاب هذه الأزمة مرحبا بنقل أي فعالية أخرى للأحزاب لأنه تليفزيون الشعب.

ونفى وزير الإعلام ما رددته بعض الصحف عن أن تكلفة زيارته للإمارات بلغت نصف مليون جنيه، وقال إنه سافر إلى الإمارات بناء على دعوة من الأشقاء هناك وكل ما تكلفته الوزارة هو تذكرة السفر في حين تحمل رئيسا مدينة الإنتاج الإعلامي وشركة صوت القاهرة اللذان رافقاه تكلفة هذه التذاكر وإن تكاليف السفر لا تذكر، مشيرا إلى أن هناك خططا للشراكة مع الإمارات في المجال الإعلامي بحيث يستفيدون بما نملكه من تراث إذاعي وتليفزيوني ويقدمون لنا العون المادي في تطوير استوديوهاتنا وهو ما سيعرضه على الإخوة الأتراك خلال زيارته القادمة لتركيا.

وأشار صلاح عبدالمقصود إلى أن أبناء سيناء سيكون لهم نصيب كبير على شاشات التليفزيون المصرى خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى تقديم أعمال درامية تجسد بطولات أبناء سيناء.
وفيما يخص المطالب المادية لأبناء ماسبيرو طالب وزير الإعلام كل الإعلاميين بالصبر ومساعدته فى اجتياز تلك المرحلة الصعبة حيث إن اتحاد الإذاعة والتليفزيون يعاني من عجز شهري يبلغ 103 ملايين جنيه لكن الأمور بدأت في التحسن حيث عادت الإعلانات للتليفزيون وقد تم الاتفاق مع عدد من الوزارات والهيئات والبنوك لبدء حملات إعلانية على شاشات التليفزيون مما سيسهم فى تنمية موارد الاتحاد بعد أن عانى من الجفاف خلال الفترة الماضية.

وقال الوزير إنه يولي اهتماما كبيرا في الفترة الحالية لتحسين بيئة العمل لكل العاملين سواء في مبنى ماسبيرو أو القنوات الإقليمية في كل ربوع الوطن، واصفا القناة الثالثة بالرائدة وأنها التي تقدم رسالة كبيرة ولها جمهور عريض ولها احتياجات سيسعى بكل قوة لتوفيرها خلال الفترة المقبلة.

كان وزير الإعلام قد قام بزيارة لاستوديو الهواء للقناة الثالثة ومقرها الإداري بمبنى ماسبيرو واستمع لشرح مفصل من الدكتور هاني جعفر رئيس القطاع الإقليمي وسوزان حامد رئيسة القناة كما وقف على متطلبات العمل التي تحتاجها القناة، مطالبا المهندس عمرو الخفيف رئيس القطاع الهندسي بضرورة العمل بأقصى سرعة على توفير هذه المطالب .


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...