Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 03 أكتوبر 2012, 13:27
هاميلتون لم يطلب أن يكون السائق رقم 1 في مرسيدس
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330741
تقييم : 7826
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


هاميلتون لم يطلب أن يكون السائق رقم 1 في مرسيدس








أكّد مدير مرسيدس اي ام جي البريطاني روس براون أنّ مواطنه لويس هاميلتون، الذي وافق الجمعة الماضي على ترك ماكلارين-مرسيدس من أجل الانتقال إلى الفريق الألماني اعتباراً من الموسم المقبل من بطولة العالم لسباقات فورمولا وان، لم يطلب خلال المفاوضات أن يكون السائق رقم 1 على حساب الألماني نيكو روزبرغ.

وسيحلّ هاميلتون اعتباراً من 2013 بدلاً من الأسطورة ميكايل شوماخر، الذي قد يعتزل مجدّداً أو ينتقل إلى فريق آخر مثل ساوبر-فيراري، وذلك بعد أن قرّر ترك ماكلارين-مرسيدس، الفريق الذي أطلقه في سباقات الفئة الأولى عام 2007 وقاده إلى اللقب العالمي عام 2008.

وأشار براون إلى أنّ هاميلتون أراد التمتّع بحظوظ متساوية مع زميله السابق في سباقات الكارتينغ وصديقه الحالي روزبرغ، وأنه لم يفكّر في أن يضع شرط السائق رقم 1 على طاولة المفاوضات بين الطرفين، مضيفاً في حديث مع موقع "أوتوسبورت" المتخصّص: "لويس لم يطالب بأي أفضلية على الإطلاق، كلّ ما طالب به هو المساواة. شعرنا بالسعادة لأنه لم يظهر أي رغبة في الحصول على معاملة خاصة أو أي تسهيلات فريدة من نوعها. وافق لويس على أن يحظى بفرصة متساوية في الفريق، وهذا ما نرغب فيه أيضاً".

وتابع براون: "الحديث حول هذه المسألة كان قصيراً، وتأثّرت بواقع أنه كان إيجابياً باعتماد هذه الرؤية. لم نتطرّق في النقاش إلى هذا الموضوع لأنّ لويس لم يطرحه، ولو طرحه لما وافقنا عليه".

وتوقّع براون ألا يحصل أي توتّر في العلاقة بين هاميلتون وزميله الجديد-القديم روزبرغ، مضيفاً: "إنهما زميلان سابقان تربطهما علاقة جيّدة وهما صديقان ويسافران معاً إلى السباقات في أغلب الأحيان. لا أتوقّع أن تحصل أي مشاكل بينهما. أبقيت نيكو على اطلاع مع تقدّم مراحل المفاوضات (مع هاميلتون)، وهو متحمّس فعلاً لفكرة انضمام لويس إلى الفريق. أرى أنّ ذلك أمر إيجابي. سنختبر أموراً طبيعيةً كمحاولة كلّ زميل التفوّق على الآخر، وهذا ما يجب عليهما القيام به لأني لا أعرف أي سائق لا يريد التفوّق على زميله. لكن من المهم أن يتم هذا الأمر بالطريقة الصحيحة".

وتوقّع براون ألا يواجه هاميلتون صعوبةً في التأقلم مع فريقه الجديد رغم أنه أمضى مسيرته الكاملة في فورمولا وان مع ماكلارين-مرسيدس، مضيفاً: "أنا واثق من أنه حظي بدعم كبير في ماكلارين لكن لا يمكنك المقارنة إلاّ عندما تبدأ العمل مع آخرين (فريق آخر). لدينا رؤية حول كيفية مقاربة الأشياء ويبدو أنها تتوافق مع الرؤية التي وضعها لويس لنفسه أيضاً، وأنا متفائل بأنّ الفريق سيكون قويّاً".





المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...