Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 03 أكتوبر 2012, 13:18
معاقبة باتون بالتراجع خمسة مراكز عند الانطلاق
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330741
تقييم : 7826
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


bsmlah



معاقبة باتون بالتراجع خمسة مراكز عند الانطلاق







أعلن فريق مكلارين، الذي ينافس في بطولة العالم لفورمولا وان للسيارات اليوم الثلاثاء، أن السائق البريطاني جنسون باتون عُوقب بالتراجع خمسة مراكز عند الانطلاق في سباق جائزة اليابان الكبرى المقرّر مطلع الأسبوع المقبل بسبب تغيير مفاجئ لصندوق التروس.

وفاز باتون بسباق اليابان على حلبة سوزوكا العام الماضي واحتلّ المركز الثاني في سباق سنغافورة الأخير لكن مكلارين اكتشف بعد السباق أن صندوق التروس في سيارته يعاني من نفس المشكلة التي أجبرت زميله في الفريق ومواطنه لويس هاميلتون على الانسحاب في سنغافورة رغم أنه كان يتصدّر السباق.

ويحتلّ باتون حالياً المركز السادس في الترتيب العام للسائقين في بطولة العالم بفارق 75 نقطة عن الإسباني فرناندو ألونسو سائق فيراري صاحب الصدارة قبل ستة سباقات على نهاية الموسم.

وسيحصل هاميلتون بطل العالم 2008، والذي أعلن رحيله عن مكلارين في نهاية الموسم للانضمام إلى مرسيدس، على صندوق تروس جديد لكنه أفلت من العقوبة في سباق اليابان لفشله في إنهاء السباق في سنغافورة.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...