Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 29 أغسطس 2012, 22:33
(بلاغ) الترفيع في نسبة الفائدة المديرية للبنك المركزي التونس
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


(بلاغ) الترفيع في نسبة الفائدة المديرية للبنك المركزي التونس
ذ




تونس (وات) - قرر مجلس ادارة البنك المركزي التونسي الترفيع في نسبة الفائدة المديرية للبنك المركزي ب25 نقطة اساسية لتصل الى 75ر3 بالمائة.
واتخذ مجلس ادارة البنك هذا القرار عقب اجتماع انعقد، الاربعاء، برئاسة محافظ البنك المركزي التونسي الشاذلي العياري ونائب محافظ البنك المركزي الجديد محمد الرقيق.
واكد البنك المركزي في بلاغ، الاربعاء، ان مجلس الادارة اتخذ هذا القرار بعد ان ستعرض الظرف الاقتصادي والنقدي والمالي خلال الاشهر السبعة الاولى من سنة 2012 ولاحظ تواصل الضغوط التضخمية في مستويات مرتفعة.
واشار ذات المصدر، الى ان المحافظ اعلم مجلس الادارة بقرار اخضاع البنك المركزي التونسي الى تدقيق خارجي "بهدف تقييم سير العمل به والمساعدة على انجاز اعادة هيكلة وادراجه في دينامكية الاصلاح الحالية".
واضاف البلاغ ان ذلك "سيمكن البنك المركزي التونسي من مجابهة متطلبات التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد، في افضل الظروف وفي كنف الاحترام التام لمبدا استقلالية معهد الاصدار".


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...