Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 14 أكتوبر 2016, 17:47
التخطيط لإنشاء منتخب القرم قبل نهاية العام الحالي
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 81
نقاط : 256
تقييم : 27
تاريخ التسجيل : 24/08/2016

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات


التخطيط لإنشاء منتخب القرم قبل نهاية العام الحالي









قال رئيس اتحاد شبه جزيرة القرم لكرة القدم يوري فييتوخا، الجمعة 14 أكتوبر/تشرين الأول، إنه حصل على موافقة رؤساء الأندية في القرم للسماح للاعبي فرقهم بتمثيل المنتخب المحلي.


وصرح رئيس اتحاد شبه جزيرة القرم قائلا: "لقد اتفقنا مع رؤساء الأندية باقتراح كل واحد منهم اسم المدرب، في آفاق خلق منتخب القرم. جميعهم على استعداد للسماح للاعبي أنديتهم بتمثيل المنتخب. ونحن نخطط لإنشاء المنتخب قبل نهاية العام الحالي".


يذكر أن اتحاد القرم لكرة القدم، أنشىء تحت رعاية الاتحاد الأوروبي للعبة "يويفا" في يوليو/تموز عام 2015، والهدف من هذا، هو تطوير وتعميم كرة القدم للمحترفين في شبه الجزيرة.
وجرت أول بطولة في شبه الجزيرة في الفترة الممتدة بين 22 أغسطس/آب عام 2015 و4 يونيو/حزيران عام 2016.
وفاز بهذه البطولة نادي سيمفيروبول لكرة القدم.
وأعلن رئيس اتحاد شبه جزيرة القرم في يونيو/حزيران الماضي، أن منتخب القرم يمكن أن يدرج في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد عامين من الآن في 2018.


يذكر أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الروسي لكرة القدم كانت قد قبلت في نهاية يوليو/تموز 2014 مشاركة كل من "SKChF سيفاستوبول" و"TSC سيمفيروبول" من القرم وبيرل من سوتشي في دوري الدرجة الثانية.
لكن اتحاد كرة القدم الأوكراني طعن في القرار عند "اليويفا"، ليحظر الأخير على أندية القرم المشاركة في بطولات روسيا.


وأقدمت اللجنة التنفيذية للاتحاد الروسي في 23 يناير/كانون الثاني 2015، على منع الأندية الثلاثة من المشاركة في دوري الدرجة الثانية امتثالا لمتطلبات اليويفا".


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...