زيدان في زيارة خاصة إلى سانت بطرسبورغ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مُساهمة زيدان في زيارة خاصة إلى سانت بطرسبورغ

مُساهمة من طرف Alod في الإثنين 10 أكتوبر 2016, 21:03

زيدان في زيارة خاصة إلى سانت بطرسبورغ







مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان




قال المتحدث باسم فريق ريال مدريد خوان كاميلو الأحد 9 أكتوبر/تشرين الأول، إن الزيارة التي يقوم بها مدرب الفريق زين الدين زيدان إلى سانت بطرسبورغ، لا علاقة لها بعملة وهي زيارة خاصة.


وذكر كاميلو "الآن جميع الفرق الأوروبية في إجازة، وزيارة زيدان إلى بطرسبورغ ذات طابع خاص تماما، وليست لها أي علاقة بعمله".


ونشر النجم الفرنسي السابق زيدان على صفحته الرسمية في إنستغرام، صورا التقطها خلال زيارته للمدينة الروسية سانت بطرسبورغ، من بينها صورة وهو في مسرح مارينسكي، حيث كتب معلقا على الصورة "مسرح مارينسكي مهيب".


يذكر أن جل الدوريات المحلية في جميع أنحاء العالم متوقفة حاليا، بسبب خوض المنتخبات الوطنية التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 التي ستستضيفها روسيا، واستغل النجم الفرنسي هذا التوقف ليقوم بزيارة خاصة إلى العاصمة الشمالية لروسيا.


تجدر الإشارة إلى أن زيدان، عين على رأس الإدارة الفنية للفريق الملكي في 4 يناير/كانون الأول من العالم الحالي، وتوج معه بلقب دوري أبطال أوروبا، وبطولة السوبر الأوروبي.


هذا، وكانت مسيرة زيدان كلاعب حافلة، حيث فاز ببطولة كأس العالم مع منتخب بلاده فرنسا عام 1998، وبطولة أمم أوروبا عام 2000، كما حاز على جائزة أفضل لاعب في العالم التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ثلاث مرات، وتوج بعدة ألقاب مع ريال مدريد، الذي لعب له بين عامي 2001 و2006. 

Alod
عضو مميز
عضو مميز

الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 179
نقاط : 510
تقييم : 57
تاريخ التسجيل : 01/07/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية