الجزائر تفشل في فك "شيفرة" الكاميرون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مُساهمة الجزائر تفشل في فك "شيفرة" الكاميرون

مُساهمة من طرف Alod في الإثنين 10 أكتوبر 2016, 19:11

الجزائر تفشل في فك "شيفرة" الكاميرون











سقط المنتخب الجزائري على أرضه وبين جمهوره في فخ التعادل أمام نظيره الكاميروني (1-1)، وذلك في مستهل مشواره في التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم 2018.




وضع المهاجم الجزائري العربي هلال سوداني محاربي الصحراء في المقدمة بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة السابعة من انطلاق صافرة البداية. وأدرك الكاميرون بنيامين موكاندجو التعادل لبلاده في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول للمباراة، التي جمعتهما، يوم الأحد 9 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب مصطفى تشاكر، في مدينة البليدة الجزائرية.


واكتفت الجزائر بنقطة يتيمة، بعد هذا التعادل على أرضها، كما حصدت الكاميرون نقطة، وتتقاسمان المركزين الثاني والثالث، في مجموعة "الموت" الثانية، بفارق نقطتين خلف نيجيريا، التي تغلبت على زامبيا في عقر دارها بهدفين مقابل هدف واحد، في وقت سابق من يوم الأحد أيضا.


وكانت هذه المباراة الأولى بين المنتخبين الجزائري والكاميروني منذ العام 2004 في تونس، والثامنة بينهما في التاريخ، فقد ساد التعادل ثلاث مباريات سابقة، مقابل فوز يتيم للجزائر، وثلاث هزائم.
avatar
Alod
عضو مميز
عضو مميز

الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 179
نقاط : 519
تقييم : 66
تاريخ التسجيل : 01/07/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية