Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 10 أكتوبر 2016, 19:00
أسود الرافدين في مباراة الفرصة الأخيرة
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبه:
عضو مميز
الصورة الرمزية


البيانات
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 179
نقاط : 510
تقييم : 57
تاريخ التسجيل : 01/07/2016

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات


أسود الرافدين في مباراة الفرصة الأخيرة











يرفع المنتخب العراقي لكرة القدم شعار "أكون أو لا أكون" خلال مواجهته لنظيره التايلاندي الثلاثاء 11 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.


ويتوجب على أسود الرافدين الفوز في هذه المواجهة، إن هم أرادوا الحفاظ على حظوظهم في المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى كأس العالم 2018.


يذكر أن المنتخب العراقي تعرض لثلاث هزائم (أمام كل من السعودية واليابان وأستراليا) في أول ثلاث جولات من المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، هذا ما يجعل فرص احتلاله المركز الأول أو الثاني المؤهلان مباشرة في هذه المجموعة إلى كأس العالم صعبة، ولكن في حالة فوزه على تايلاند، قد ينعش حظوظه في المنافسة على الأقل على المركز الثالث الذي قد يمكنه من خوض ملحق الفيفا للتأهل إلى مونديال روسيا.


تجدر الإشارة إلى أن صاحبا أول مركزين من المجموعة الأولى والثانية يتأهلان مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، في حين يتنافس المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث من كل مجموعة ضمن الملحق الآسيوي، لتحديد الفريق المتأهل إلى الملحق العالمي لخوض مواجهة فاصلة للظهور في روسيا، مع منتخب من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (الكونكاكاف).


هذا، وتتصدر أستراليا المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن السعودية صاحبة المركز الثاني، في حين تتقاسم الإمارات المركز الثالث مع اليابان برصيد ست نقاط لكل منها، ويقبع العراق وتايلاند في ذيل هذه المجموعة بدون رصيد من النقاط.


وستجري الثلاثاء 11 أكتوبر/تشرين الأول، إضافة إلى مواجهة العراق وتايلاند، مباريات أخرى عن المجموعة الثانية، إذ تستضيف السعودية الأبيض الإماراتي في جدة، في حين يحل الساموراي الياباني ضيفا ثقيلا على المنتخب الأسترالي.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...