منتخب روسيا يتعرف على خصمه في كأس ديفيز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

منتخب روسيا يتعرف على خصمه في كأس ديفيز

مُساهمة من طرف Riahi في الجمعة 23 سبتمبر 2016, 12:07

منتخب روسيا يتعرف على خصمه في كأس ديفيز







سيشد المنتخب الروسي للتنس للرجال رحاله إلى صربيا في الفترة بين 3 و5 فبراير/شباط من العام المقبل لمواجهة منتخبها الوطني للتنس ، ضمن الدور الأول من المجموعة العالمية لكأس ديفيز2017.


وضمن المنتخب الروسي العودة للمجموعة العالمية في كأس ديفيز بعد غياب دام أربع سنوات، إثر فوزه على نظيره الكازاخستاني في لقاء السد (3-1).


وسبق لروسيا أن توجت بلقب كأس ديفيز مرتين، عامي 2002 و2006، قبل أن تغادر المجموعة العالمية عام 2012 بعد خسارة مواجهتين أمام كل من النمسا والبرازيل.


تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس ديفيز هي أكبر مسابقات لعبة كرة التنس للرجال على مستوى المنتخبات العالمية، ويشرف على إدارة تلك المسابقة الاتحاد الدولي للعبة، حيث يتم اتباع أسلوب خروج المهزوم بين المنتخبات المتنافسة.


وكانت بداية المسابقة في عام 1900 بين الولايات المتحدة وبريطانيا. وبلغ في عام 2005 عدد المنتخبات المشاركة في المسابقة 134 منتخبا. وتتصدر الولايات المتحدة هذه البطولة من حيث عدد مرات الفوز بلقبها (32 مرة)، تليها أستراليا في مركز الوصافة بـ 28 لقبا.

Riahi
عضو جديد
عضو جديد

الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 62
نقاط : 152
تقييم : 16
تاريخ التسجيل : 20/07/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | الحصول على منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة