Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 18 يوليو 2016, 20:26
تطوير أسطول سيارات "مازدا - 3"
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الرتبه:
عضو مميز
الصورة الرمزية


البيانات
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 179
نقاط : 510
تقييم : 57
تاريخ التسجيل : 01/07/2016

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات


تطوير أسطول سيارات "مازدا - 3"





مازدا 3




أعلنت شركة "مازدا" عن تطوير أسطول سياراتها من موديل " Axela " المعروف في روسيا بـ"مازدا – 3".


 وأشارت إلى أن السيارة الجديدة طُبق فيها  نظام جديد يسمى بـ " G-Vectoring Control " ومن شأنه تحسين قابلية السيارة للقيادة وتخفيف الجهود التي يضطر السائق إلى بذلها في إدارة المقود أثناء الاستدارة والانعطاف حيث تقوم الأجهزة الكهربائية بتحليل وضعية المقود وسرعة السير كل 5 ميلي ثانية وتحد من الدفع الذي ينقل إلى العجلات حتى 30 نيوتن/متر لدى الاستدارة و10 نيوتن/ متر عند السير في طريق مستقيمة.


ويقول مهندسو الشركة إن هذا النظام يعتبر فعالا لدى عبور السيارة على سطوح زلقة. وإنه يجعل موديل " Axela " أكثر استقرارا وأمانا.


وقد حصل موديل " Axela " على محركي بنزين بسعة 1.5 لتر و2.2 لتر ، ومحرك هجين واحد.


وطرأ بعض التعديلات على ملامح السيارة الخارجية، بما فيها الأضواء الضبابية وأضواء " LED " الجديدة ، وشبك المبرد الحديث. أما ديكور الصالون فقد ظهر فيه مقود جديد الشكل وكابح يدوي كهربائي وشاشة مولتيميديا لمسية جديدة.


وعلاوة على ذلك انضم إلى أجهزة السيارة نظام جديد للفرملة المسبقة يستخدم الكاميرا بدلا من جهاز الليزر. وهو قادر على أن يلحظ السيارات والمارة أقصاه حتى بلوغ السيارة سرعة سير تساوي 80 كيلومترا في الساعة.


ولم تذكر الشركة موعد ظهور السيارة الجديدة في الأسواق الأوروبية . أما مبيعات السيارة في السوق الاسترالية فتنطلق في الخريف القادم.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

السيارات والدراجات

Loading...