Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 30 يونيو 2016, 07:25
توقعات الابراج الفلكية لشهر يوليو 2016
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
الإقامة : Arab Republic of Egypt
عدد المساهمات : 22
نقاط : 84
تقييم : 18
تاريخ التسجيل : 08/06/2016

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات


توقعات الابراج Abraj Horoscope , العربية , يوليو , شهر , Abraj , ابراج الحظ , الحمل , الثور , الجوزاء , السرطان , الاسد , العذراء , الميزان , العقرب , القوس , الجدى , الدلو , توقعات ابراج اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا , Luck Day , ابراج الاسبوع , ابراج اليوم اجتماعيا , حظك اليوم شهر يوليو 2016 ابراج اليوم صحيا , ابراج اليوم عاطفيا , ابراج السومرية , ابريل , horoscope , عالم , الفلك , الابراج اليومية شهر يوليو 2016 , الابراج فى العمل , حظك اليوم , حقيقة الابراج , ابراج مكتوب اليوم , ابراج الياهو

توقعات ابراج شهر يوليو 7-2016 , حظك شهر يوليو 2016 , توقعات شهر يوليو لعام 2016 , حظك فى ابراج شهر يوليو  2016 , توقعات الابراج لشهر يوليو نيفين ابو شالة مارى كوين ماجى فرح كارمن شماس جاكلين عقيقى , توقعات الابراج شهر يوليو 2016 , تنبؤات وتوقعات ابراج شهر يوليو عام 2016


توقعات الابراج الفلكية لشهر يوليو 2016

توقعات الابراج الفلكية لشهر يوليو 2016


توقعات برج الحمل شهر يوليو 2016


تغيير في المعطيات


 يشكّل هذا الشهر تحولاًّ في حياتك، فأنت تطوي سنة من حياتك لتبدأ اخرى اكثر نشاطًا وحيويّة، تناسبك مواقع الكواكب ولا سيّما موقع الشمس واورانوس في برجك، فالاوّل (الشمس) يتحدث عن اكتمال دورة سنويّة والانطلاق في اخرى. تشعر بالحماسة وتستعيد الثقة بنفسك، وبغضّ النظر عن عمرك وجنسك تتحمس للجديد ولن تمانع بقول تحدٍّ او خوض تجربة جديدة.

قد تتفاجأ بتغيير في المعطيات، الأمر الذي يدفعك إلى اتخاذ موقف جديد او توجّه مغاير. وكأنك تكشف الحقائق وترى الامور من منظار شفاف. حان الوقت للتخلّي عن كلّ ما لم يخدم مصالحك، فأنت الآن اكثر نضجًا وجرأة الامر الذي يُشجعك على اتخاذ خطوات لم تتجرأ على اتخاذها مؤخرًا .لكن احذر المبالغة في كرمك ولا تصدّق كل ما تسمع من كلام معسول. فأنت شخص طيّب القلب ومقدام ومندفع، فاحذر الوقوع ضحية المراوغين وطالبي المساعدة.

ابتداءً من تاريخ20 تنشغل يا عزيزي الحمل بمسائل ماليّة مصرفية او مسابقات متنوعّة. تعيد قراءة حساباتك ولن تتردّد في الاستثمار بنفسك: الانضمام الى نادٍ صحي او رياضيّ او حتى اجتماعيّ. لا تفاجأ ايضا براتب جديد او بمكافاة معنوية.


مهنيًّا

 تتغلب على كل العراقيل وتسير باتجاه واضح لانك تعلم تماما ماذا تريد. يتحدث الفلك عن انفراجات ملموسة وعن تغاضٍ واضح لاخطائك. كذلك يتحدث عن ارباح وانتشار نظرا إلى التأثيرات الفلكية الداعمة لك، لكن احذر التهور في اتخاذ القرارات وتجنّب التسلط وفرض الرأي. الايام الاكثر حظًا تكون رائعة من ناحية الحظوظ وتشجعك على مواجهة من تريد وعلى الجرأة في اتخاذ المواقف. تبحث في طريقة لتجديد اسلوب عملك وتكون جديًّا في البحث عن تطوير او تغيير في مسارك، من يدري فقد تبدأ عملًا جديدًا.


عاطفيًا

 شهر رائع وحساس تحصد خلاله تعاطف الكثيرين معك ولا سيما الحبيب او الشريك. تملك القدرة على التحرك كما تريد، ولن تسمح لأحد بأن يستغلك. تكتشف حقائق وتتوضح لك امور كانت نصب عينيك، لكنك لا تملك القدرة على رؤيتها. حان الوقت لاتخاذ بعض القرارات والخطوات الضرورية لتشعر بالثقة والارتياح. تفيض حبًّا وحنانًا وتغدق على الحبيب بمحبتك واهتمامك. فإذا كنت مرتبطًا تنعم العلاقة المتينة بمزيد من المتانة والصلابة، واذا كانت العلاقة متدهورة فالوقت حان لتحديد مصيرها. تملك ايها الحمل القدرة على التصرف والقرار. اما اذا كانت حياتك خالية عاطفيًا فالظروف الحالية تدفعك إلى اعادة النظر في وضعك وربما لتتخذ قراراً بالنسبة اليه.


توقعات برج الثور شهر يوليو 2016


 (Apr 20 - May 20)


سكون وترقب


 تكون تأثيرات الكواكب هذا الشهر بلا أي فائدة، فالسكون والترقب سيدا الموقف. قد يدفعك هذا الامر الى الإنزواء والانطواء او ربما الوقوع في بحيرة من اللامبالاة والاخفاق. لن تدعمك الكواكب فمن الأفضل عدم الاتكال على الحظ والصدفة، فقد يخيب املك. من جهة ثانية، ان الجو الفلكي الهادئ الخالى من الذبذبات السلبية يدفعني الى طمأنتك صديقي الثور، فلن يحاربك احد سوى ذاتك، فأنت العدو الوحيد في الساحة هذا الشهر.

كن صادقا مع نفسك ومع الآخرين فأنت لست بحاجة الى مفاجات وتطورات معقدة، كما انك كليًّا بغنى عن الاتهامات والإشاعات المغرضة، احم سمعتك من اصحاب النيات المشبوهة ولا تتدخل في شؤون احد ولا تدع مكانًا لتدخل احد في تفاصيل يومياتك، انها فترة مملة بعض الشيء مليئة بالفراغ واللا شيء! ومن الافضل التكيّف مع الجو الهادئ والبطء واستغلاله في درس الامور والمعطيات والامر الواقع. مع انقضاء الاسابيع الثلاثة الاولى من الشهر يعيد تموضع الفلك الحماسة والتفاؤل اليك وتجد نفسك قادراً على التحرك بسرعة وحيوية كأن اغلالاً قد فُكت من يديك، ستتغير الاجواء بشكل كبير، حيث تبدو وتيرة العمل سريعة والنشاطات مكثفة، يعود هاتفك للرنين وتبدا حركة التواصل من جديد، سوف تسمع اخبارًا انت بانتظار سماعها منذ فترة وتحصل على فرص مميزة. لا بد من ان يحالفك الحظ في الايام الاخيرة من الشهر فتخلّ عن تحفظك وباشر اتخاذ بعض الاجراءات الضرورية المؤجلة منذ بداية هذا الشهر وانفض عنك غبار التعب.


باستطاعتك الان حسم الامور واتخاذ القرارات والخطوات المصيرية، حان الوقت لبدء صفحة سنوية جديدة في حياتك وليكن عنوانها التقدّم والنجاح، سوف تحالفك الحظوظ وتعود المياه الى مجاريها.


مهنيًا

 تتبدل بعض الخطط والمشروعات وقد تصاب بالاحباط نتيجة التأخير والبلبلة. يتحدث الفلك عن مراوحة مكانك حتى تاريخ 19، وتتراجع الارباح وتعم الفوضى. لا تتسرع في اتخاذ قرار حاسم ولا تقدم على خطوة جريئة لئلا تُمنى بالخيبة. احذر تراجعًا في الارباح والتباساً قد يضر بسمعتك. حضّر لعملك جيدًا وأعد قراءة حساباتك تفاديًا لحصول اي سوء تفاهم او خطأ. تعود الامور الى طبيعتها ابتداء من لحظة وصول الشمس الى برجك مساء 19 لتلمس في الاسبوع الاخير تقدمًا وانفراجًا. سارع الى اعادة ترتيب اوضاعك والتعويض عن خسائرك.


عاطفيًا

 تخف حدة التشنج نسبيًا وتبتعد مرغماً عن الاضواء والاجواء الصاخبة. يتحدث الفلك عن بعض الأفكار السوداء ولا سيما في الايام الاقل حظًا، فاحذر اتخاذ قرارات حاسمة خلالها ولا تسمح لنفسك بالانجرار وراءها. استفسر عما يثير مخاوفك، استوضح الامور ولا تحلل ما ترى وتسمع من دون اثبات او سبب موضوعي. احذر الوقوع ضحية القلق في الايام الاقل حظًا، بل حاول ايجاد وسائل للتسلية ولابعاد الهواجس عن رأسك. تناسبك اللقاءات الرومانسية والهادئة مع مجموعة من الاصدقاء المقربين. تجنب حاليًا كل من لا تثق بنياته الصادقة واترك القرارات الحاسمة الى الايام العشرة الاخيرة من الشهر، فهي قد تحمل إليك مفاجاة سارّة وخبرًا جميلاً سواء أكنت مرتبطًا او عازبًا.



المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

الصور ومقاطع الفيديو الطريفة

Loading...