Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 28 مايو 2016, 02:28
رسميا .. مورينيو مدربا للشياطين الحمر
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
الإقامة : Kingdom of Bahrain
عدد المساهمات : 120
نقاط : 382
تقييم : 60
تاريخ التسجيل : 27/05/2016

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات


رسميا .. مورينيو مدربا للشياطين الحمر





جوزيه مورينيو






أعلن مانشستر يونايتد خامس الدوري الإنجليزي الجمعة 27 مايو/أيار أنه عين البرتغالي جوزيه مورينيو مدربا جديدا لفريقه لمدة 3 سنوات مع إمكانية التجديد لعام آخر .


وصرح مورينيو (53 عاما) في بيان لإذاعه النادي الانجليزي: "تدريب مانشستر يونايتد شرف كبير لي، إنه ناد عريق وله معجبين في جميع أنحاء العالم، ويتمتع بنفحة سحرية رومنسية لا ينافسه فيها أحد، دائما ما أظهرت حبا لا حدود له لملعب أولد ترافورد الذي لي معه ذكريات جميلة، وأنا انتظر بفارغ الصبر لمباشرة التدريب لكي أحظى بإعجاب مشجعيه الرائعين في الأعوام المقبلة".




ولم يشكف النادي عن أي تفاصيل حول العقد، إلا أن شبكة سكاي كشفت عن أن مورينيو سوف يتقاضى راتبا سنويا قدره 13 مليون يورو.


وعلق نائب رئيس النادي إيد وودوارد قائلا: "جوزيه هو بكل بساطة أفضل مدرب حاليا، لقد ألهم الكثير من اللاعبين في أوروبا وله خبرة ممتازة في بطولة الدوري التي أحرزها 3 مرات، وسجله الشخصى أكثر من رائع وسيساهم كثيرا في تقدم النادي".


وكانت الاتصالات الرسمية مع مورينيو بدأت مباشرة بعد اقالة فان غال الذي استلم مهامه مع النادي عام 2014 واقيل منه قبل عام من نهاية عقده معه، واخذت المفاوضات مع المدرب الجديد وقتا اضافيا اكثر من المتوقع بسبب مسأئل قانونية بين البرتغالي ونادي تشلسي الذي كان يعمل معه حتى منتصف ديسمبر/كانون الأول عام 2015.


وكان مورينيو الذي أشرف أيضا على ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، من دون عمل بعد إقالته بسبب سوء النتائج في 17 ديسمبر/كانون الأول من قبل تشيلسي الذي عاد إليه عام 2013 وقاده إلى اللقب في 2014-2015، بعد مروره الأول من 2004 إلى 2007 حين قاده إلى اللقب مرتين (2005 و2006).


وأحرز مورينيو بطولة الدوري 8 مرات في 4 دول مختلفة (البرتغال وانجلترا وإيطاليا وإسبانيا)، ودوري أبطال أوروبا مرتين (مع بورتو وإنتر ميلان)، وينتمي دون جدل إلى عائلة المدربين الناجحين.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...