Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 27 مايو 2016, 23:44
سيارات خارقة لـGM تزود بأقراص من الكربون
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


سيارات خارقة لـGM تزود بأقراص من الكربون







تبعت شركة GM شركة فورد في اعتماد أقراص مصنوعة من الألياف الكربونية لعجلات سياراتها الخارقة كدرجة من درجات التجهيز حيث ستخصص مثل هذه الأقراص لعدد من أفخر سياراتها دفعة واحدة.


وتتصدر أقوى السيارات من ماركة كاديلاك قائمة السيارات المرشحة للحصول على هذه الدرجة الغالية الثمن من التجهيز. كما تفكر إدارة الشركة في منح إمكانية الحصول على هذه الأقراص لمشتري سيارات شيفروليه كامارو وكورفيت.


وعلى حد قول مهندس شركة GM لشؤون المواد التركيبية وليام روجيرز تنخرط إدارة GM الآن في اختيار أنسب شركة لتزودها بأقراص الكربون للعجلات. ومن المحتمل أن تصبح شركة Carbon Revolution التي تزود بهذه الأقراص خطوط الإنتاج في شركة فورد هي ذاك المورد الذي ستختاره هي أيضا.


وفي نفس الوقت يقوم مختصون في الاختبارات عائدون للشركة بإجراء التجارب على الأقراص الجديدة في سبيل معرفة تأثيرها على قابلية السيارات للقيادة وعلى راحة السائق والركاب وكذلك على مدى تأثر هذه الأقراص بالمطبات في الطرق. كما لا بد من وضع تعليمات لمحطات الصيانة حول طرق إصلاح أقراص الكربون.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

السيارات والدراجات

Loading...