Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 21 مايو 2016, 23:17
قطر - دورة لتأهيل حكام الدارجات الهوائية
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو مساهم
الرتبه:
عضو مساهم
الصورة الرمزية


البيانات
الإقامة : Sultanate of Oman
عدد المساهمات : 299
نقاط : 858
تقييم : 69
تاريخ التسجيل : 13/05/2016

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


قطر - دورة لتأهيل حكام الدارجات الهوائية











الدوحة في 21 مايو /قنا/ نظم الاتحاد القطري للدراجات الهوائية دورة للتحكيم، بالتعاون مع الاكاديمية الاولمبية القطرية التي استضافت إنعقاد الدورة على مدار 5 أيام . 
و تهدف الدورة الى اعداد كادر من الحكام القطريين في مجال التحكيم في منافسات الدراجات الهوائية والتي بدوها تسهل عملية تنظيم البطولات المحلية والخليجية ، حيث حرص الاتحاد القطري للعبة على اعداد قاعدة من الحكام الوطنين . 
وتضمن برنامج الدورة 3 محاور رئيسية حيث تضمن المحور الاول تعريف المنظمات للعبة ، والمحور الثاني الحكم ومهامه ، والمحور الثالث أنواع السباقات . 
وحاضر في الدورة الدكتور وجيه عزام – نائب رئيس الاتحاد الدولي – رئيس الاتحادين الافريقي والمصري للدراجات الهوائية، الذي اكد ان الدورة تناولت مفاهيم ثقل الحكم في الدراجات من خلال شرح قوانين الاتحاد الدولي بشكل مبسط وطريقة عملية سهلت وصول المعلومة للدارسين المبتدئين . 
واوضح ان الحضور من الدارسين والذي بلغ 25 دارسا كانوا أكثر تجاوباً في تفهم تلك الدورة التي ألمت بكل جوانب التحكيم والقوانين التي تجعل من الحكم المبتدئ جاهز لان يخوض غمار المسابقة في الوصول للتحكيم الدولي على المستويات القارية والعالمية ، والتي تعود على تنظيماتنا للبطولات المحلية بشكل نافع . 
وفى ختام الدورة أقيم حفل توزيع شهادات التفوق على الدارسين . 


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

الدراجات الهوائية

Loading...