Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأحد 15 مايو 2016, 20:07
تثنيت 600 كاميرا جديدة في موسكو لمراقبة مخالفات السائقين
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو مساهم
الرتبه:
عضو مساهم
الصورة الرمزية


البيانات
الإقامة : Sultanate of Oman
عدد المساهمات : 299
نقاط : 858
تقييم : 69
تاريخ التسجيل : 13/05/2016

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


تثنيت 600 كاميرا جديدة في موسكو لمراقبة مخالفات السائقين









قالت مصادر إعلامية روسية إن السلطات في موسكو ستقوم بتثبيت 600 كاميرا جديدة في سبتمبر/أيلول المقبل على مختلف طرق موسكو لمراقبة انتهاكات السائقين لقوانين السير.


ويتوجب على السائقين في العاصمة موسكو ابتداء من سبتمبر/أيلول المقبل اتخاذ الحيطة والحذر من ارتكاب المخالفات بسبب تضاعف عدد الكاميرات الخاصة بمراقبة انتهاكات السائقين لقوانين السير.


وسيتم تثبيت الكاميرات الجديدة في مختلف شوراع وطرق العاصمة موسكو، وسيتم التركيز بالأخص في عملية تثبيت الكاميرات الجديدة على  الطرق التي تشهد ارتفاعا في معدل حوادث السير. ويمكن للكاميرات الجديدة أن تتعرف على 17 مخالفة قد يرتكبها السائقون.


وستتميز الكاميرات الجديدة بعينها الإلكترونية التي تمت زيادة قوتها، وستقوم هذه الكاميرات بتسجيل مخالفات في حق السائقين، على سبيل المثال، في حال عدم احترام السائق للسرعة المسموحة وفي حالة عدم احترام الممر الخاص بالراجلين والعلامات التي تنظم المرور، وأيضا عند خروج السائقين عن الممرات الخاصة بهم.


وقررت السلطات في موسكو تثبيت كاميرات إضافية بعد أن لاحظت  تأثيرها الإيجابي على سلوك السائقين، إذ يتسم السائقون بالانضباط في الطرق التي تتواجد فيها هذه الكاميرات.


ويذكر أن ما يقرب من 805 كاميرات مراقبة لانتهاكات السائقين يتواجد حاليا في مختلف طرق وشوارع موسكو ومن المقرر ان يصل هذا العدد إلى 1400 وحدة في سبتمبر/أيلول المقبل.


يشار إلى أن المعطيات أظهرت مؤخرا أن نسبة الوفيات بسبب حوادث السير في العاصمة الروسية انخفضت في السنوات الأربع الأخيرة.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

السيارات والدراجات

Loading...