Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 11 مايو 2016, 03:18
مونديال الهوكي .. روسيا تفوز على لاتفيا في ذكرى عيد النصر
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
الإقامة : United Arab Emirates
عدد المساهمات : 141
نقاط : 346
تقييم : 31
تاريخ التسجيل : 08/05/2016

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات


مونديال الهوكي .. روسيا تفوز على لاتفيا في ذكرى عيد النصر




المنتخب الروسي لهوكي الجليد




حقق المنتخب الروسي فوزا مستحقا على نظيره منتخب لاتفيا 4-0 في اللقاء الذي جمعهما، الاثنين 9 مايو /أيار، ضمن الجولة الثالثة لبطولة كأس العالم لهوكي الجليد التي تستضيفها روسيا.


وهذه هي المرة الأولى التي يخرج فيها المنتخب الروسي فائزا وشباكه نظيفه خلال البطولة، بعد أن استهل مشواره بخسارة مخيبة أمام نظيره التشيكي 3-0 وفوز صعب على كازاخستان 6-4.


وبهذا الانتصار احتل المنتخب الروسي المركز الثاني في مجموعته (A) برصيد 6 نقاط، في المقابل بقي المنتخب اللاتفي في المركز الأخير برصيد نقطتين.. بينما يبقى المنتخب التشيكي متصدرا لمجموعته (8 نقاط) بعد فوزه على نظيره السويدي 4-2 .


وسيقابل المنتخب الروسي نظيره الدنماركي في 12 من الشهر الحالي ، بينما ستواجه لاتفيا المنتخب السويسري.


يذكر أن المنتخب الروسي تقابل مع المنتخب اللاتفي عشر مرات (بطولة العالم ودورة الألعاب الأولمبية)، وهذا هو الفوز السابع على التوالي للمنتخب الروسي، بينما كانت آخر خسارة مني بها "الدب الروسي" أمام لاتفيا (1-2) في بطولة العالم 2003.


وقبل لقاء اليوم قام الاتحاد الروسي للّعبة وأعضاء المنتخب الروسي بوضع الزهور على النصب التذكاري لضحايا الحرب الوطنية العظمى في وسط العاصمة موسكو احتفالا بالذكرى الحادية والسبعين لعيد النصر على النازية.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...