Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 11 مايو 2016, 03:11
احتفالية مبهرة في دبي بتتويج الأهلي (صور)
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
الإقامة : United Arab Emirates
عدد المساهمات : 141
نقاط : 346
تقييم : 31
تاريخ التسجيل : 08/05/2016

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات


احتفالية مبهرة في دبي بتتويج الأهلي (صور)







شهدت مدينة دبي مساء يوم الأحد، 8 مايو/أيار، احتفالية رائعة في ستاد راشد، بتتويج الأهلي بلقب بطل دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، للمرة السابعة.







وأبهرت الألعاب النارية التي زينت ملعب راشد مع ترديد أغان تمجد الفرسان، الجميع، مباشرة بعد نهاية مباراة الأهلي ضد ضيفه الشعب (5-0) مباشرة، وتم إطفاء كامل لأبراج الإضاءة في الملعب مع تشغيل الليزر، لفترة استمرت لأكثر من 10 دقائق.


















وكانت اللقطة البارزة إشعال مجسم بالنار مكتوبا عليه "شكراً فزاع"، كما زين برج خليفة باللون الأحمر وشعار النادي الأهلي، لتختتم الليلة الاحتفالية بدخول النجوم إلى أرضية الملعب لاستلام الدرع السابعة.
















الأهلي يكرم الشعب بخماسية في ختام الدوري


واختتم النادي الأهلي مبارياته في الدوري بفوز ساحق على ضيفه الشعب بخماسية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 66 نقطة في صدارة الترتيب، علما أنه كان قد حسم لقب الدوري لصالحه في وقت سابق من الموسم، بينما توقف رصيد الشعب عند سبع نقاط فقط في المركز الرابع عشر الأخير، ليودع رسميا دوري المحترفين.
































المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...