Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 02 مايو 2016, 15:16
كشف النقاب عن أماكن مهرجان "فيفا" للمشجعين في روسيا 2018
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو مساهم
الرتبه:
عضو مساهم
الصورة الرمزية


البيانات
الإقامة : State of Libya
عدد المساهمات : 313
نقاط : 1020
تقييم : 155
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات


كشف النقاب عن أماكن مهرجان "فيفا" للمشجعين في روسيا 2018



أصبح بمقدور جمهور كرة القدم، من روسيا ومن كافة أنحاء المعمورة، التعرف على الأماكن التي يمكنهم التجمع فيها إذا كانوا يبحثون عن بيئة مثيرة لمشاهدة مباريات كأس العالم- روسيا 2018.

 فقد تم اليوم كشف النقاب عن أماكن مهرجان "فيفا" للمشجعين في المدن الـ11 المستضيفة للنهائيات عقب اجتماع مجلس اللجنة المحلية المنظمة ليبدأ بذلك التخطيط للفعاليات الرسمية لعرض المباريات لعشاق المستديرة الساحرة من الجمهور المحلي والزوار تجربة رائعة ومجانية.





في هذا الصدد، قال بيتريز أندرادي الذي حضر مهرجان "فيفا" للمشجعين في ألمانيا 2006 وجنوب أفريقيا 2010 ثم في بلده الأم البرازيل عام 2014 قائلا :"التواجد في الملعب رائع للغاية لكن هناك شيئا متميزا في مهرجان "فيفا" للمشجعين أيضا. المناخ هناك أشبه بالحفل والسبب يرجع في رأيي إلى وجود جماهير من كافة أنحاء العالم يحتفلون بعشقهم لكرة القدم في جو حافل بالود والاسترخاء. أتمنى أن نتأهل إلى نهائيات 2018 وحينها سأحضر بالتأكيد مهرجان "فيفا" للمشجعين في روسيا".
وسيتاح أمام جماهير كرة القدم الاختيار من بين قائمة متنوعة من الأماكن الساحرة في 2018 مثل تلال العصافير (فوربيوفيي غوري) على الضفة اليمنى لنهر موسكو، والمتنزه الساحلي الشهير في مدينة سوتشي أو المركز العائلي المذهل في قازان.

من جانبه، علق السيد ماركوس كاتنر، أمين عام "فيفا" بالإنابة، قائلا: "منذ نهائيات ألمانيا 2006، ونحن نشهد هذه الطريقة الفريدة لمعايشة كأس العالم والمتمثلة في حضور مهرجان "فيفا" للمشجعين.. قضيت أوقاتا ممتعة في كل مرة ذهبت فيها إلى هذه الفعاليات وحين أرى صور المواقع التي ستحتضن المهرجان مستقبلا أتصور روعة تجمع عشاق كرة القدم مهللين ومحتفلين بالمستديرة الساحرة معا. ما يشهده مهرجان "فيفا" للمشجعين من زيادة في الحجم والوعي لم يحدث صدفة حيث حضر الفعاليات في نهائيات البرازيل 2014 ما يزيد على 5 مليون مشجع".

بينما قال السيد أليكسي سوروكين، الرئيس التنفيذي للجنة المحلية المنظمة لكأس العالم روسيا 2018 FIFA قائلا "سيمثل مهرجان "فيفا" للمشجعين فرصة مثالية لكل المدن المستضيفة لعرض ثقافتها الفريدة واحتفائها بالضيوف. ستعمل هذه الأماكن كنقاط تجمع تلقائية حافلة بالمرح وسيعيش جمهور الكرة هناك مجموعة من أروع الذكريات في هذا الحدث المدهش الذي تنظمه بلادنا في 2018.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...