Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 02 مايو 2016, 15:02
إسبانيول يستعيد نغمة الانتصارات بفوز ثمين على إشبيلية
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو مساهم
الرتبه:
عضو مساهم
الصورة الرمزية


البيانات
الإقامة : State of Libya
عدد المساهمات : 313
نقاط : 1020
تقييم : 155
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات


إسبانيول يستعيد نغمة الانتصارات بفوز ثمين على إشبيلية











حقق إسبانيول فوزا ثمينا على إشبيلية بهدف نظيف الأحد 1 مايو/أيار ضمن الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم .




سجل هدف المباراة الوحيد المهاجم فيليبي كايسيديو، في (د. 52 )، عقب تسديدة من ماركو أسينسيو تصدى لها الحارس سرخيو ريكو لتصطدم بالقائم قبل أن ترتد للإكوادوري الذي أودعها في الشباك.


ويعد هذا أول فوز يحققه إسبانيول في أخر ست مباريات بالليغا حيث ارتفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الـ14 قبل جولتين على نهاية المسابقة.
في المقابل  تجمد رصيد إشبيلية عند 52 نقطة في المركز السابع وذلك قبل مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني يوم الخميس في اياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.























واقتنص خيتافي ثلاث نقاط ثمينة بعدما هزم ديبورتيفو لاكورونيا في عقر داره "ريازور" بهدفين نظيفين في إطار الجولة ذاتها


ويدين الفريق المدريدي بهذا الانتصار للثنائي بدرو ليون وكارلوس فيجاراي صاحبي هدفي اللقاء في الدقيقتين (41 و85) على الترتيب.


وبهذه النتيجة يرتفع رصيد خيتافي للنقطة 35 يحتل بها المركز التاسع عشر وقبل الأخير، ولكنه يحافظ على آماله في البقاء حيث أنه لا يفصله عن المركز السابع عشر، الذي يحتله رايو فايكانو، سوى فارق الأهداف وذلك قبل جولتين من النهاية.


في المقابل، ازداد موقف ديبورتيفو خطورة بعدما فشل في تذوق طعم الفوز للمباراة السادسة على التوالي وتجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز الخامس عشر.













وحجز فياريال مقعده في الدور الفاصل لتحديد المتأهلين إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، إثر فوزه الثمين على مضيفه فالنسيا 2-0.


حسم فياريال المباراة تماما في شوطها الأول، بهدفين أحرزهما فابريس أولينجا وأدريان لوبيز ألفاريز في الدقيقتين (14 و33).وضمن فياريال إنهاء الموسم في المركز الرابع بجدول الدوري الإسباني، حيث رفع الفريق رصيده إلى 64 نقطة بفارق 6 نقاط أمام أتلتيك بلباو صاحب المركز الخامس، قبل آخر مرحلتين.


وبغض النظر عن نتائج الفريقين في المرحلتين الأخيرتين بالموسم، يتفوق فياريال على بلباو في مجموع مباراتيهما سويا هذا الموسم، مما ضمن له المركز الرابع والتأهل للدور الفاصل لتحديد المتأهلين لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعدما استحوذ برشلونة وأتلتيكو مدريد وريال مدريد على بطاقات التأهل المباشر من الدوري الأسباني لدوري الأبطال في الموسم المقبل.


ووجه فياريال صفعة جديدة إلى فالنسيا في الموسم الحالي، وأعاده إلى دوامة الهزائم ليتجمد رصيده عند 44 نقطة في المركز الثامن، حيث كانت الهزيمة اليوم هي الأولى له بعد ثلاثة انتصارات متتالية وتعادل واحد في آخر 4 مباريات خاضها بالمسابقة.







المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...