صلاح الدين مراوني يبدي أمله في المشاركة في الأولمبياد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صلاح الدين مراوني يبدي أمله في المشاركة في الأولمبياد

مُساهمة من طرف مهندس ميلا في الجمعة 22 أبريل 2016, 06:40

 صلاح الدين مراوني يبدي أمله في المشاركة في الأولمبياد
 صلاح الدين مراوني يبدي أمله في المشاركة في الأولمبياد







أعلن البطل المغربي في رياضة سباق الدراجات صلاح الدين مراوني، ان الدكتور هيفتي رفض تحديد تاريخ عودته للتنافس الرياضي. وأضاف، لقد طلب مني التركيز على تنفيد برنامج الترويض بدقة كبيرة ، مشيراً الى رغبته في المشاركة في الالعاب الاولمبية في "ريو دي جنيرو" كبيرة ،والحلم بات بعيد المنال لكون الاصابة تتطلب مزيدا من الراحة .
وقال في حديثه لـ "صوت الإمارات": ورغم دلك فلن افقد الامل وسأحتفظ بآخر نسبة مئوية للمشاركة في الاولمبياد. وأضاف اذا لم يكتب لي الامر فسأركز بشكل كبير على استعادة عافيتي حتى اعود للتباري ، لكون رياضة سباق الدراجات هي مصدر رزقي، وأيضا لعشقي لرياضة صارت جزءاً لا يتجزأ مني . وكشف انه فكر في اعتزال رياضة الدرجات والبحت عن شغل قار بعدما تبين له ان الافق مظلم.
وكان لمراوني قد وقع على مسار جيد سنة 2015 باحتلاله الرتبة الاولى ب 241 نقطة في مختلف السباقات لسنة 2015 ، من بينها على الخصوص طوافات الغابون ورواندا وجنوب إفريقيا ومصر. وتقدم مراوني في التصنيف الصادر شهر يونيو الماضي على مواطنه محسن لحسايني (231 نقطة)، والتونسي رافع الشتيوي صاحب المركز الثالث (221 نقطة). واحتل الرتبة الثالثة في البطولة العربية بالجزائر سنة 2015، وأحرز على القميصين الاخضروالمنقط في صعود الجبال بالكامرون ،وهو بطل المغرب لأقل من 23 سنة كما فاز بأحسن دراج افريقي موسم 2014-2015 ،وحصل على عدة القاب وطنية وافريقية وحافظ على القميص الأصفر لمتصدري الترتيب العام لطواف المغرب للدراجات لسنة 2016 ، لليوم الرابع على التوالي .

مهندس ميلا
عضو مساهم
عضو مساهم

الإقامة : State of Libya
عدد المساهمات : 313
نقاط : 1021
تقييم : 156
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشئ منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة مجانيا