Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 14 أبريل 2016, 18:06
استبعاد شارابوفا من قائمة المشاركين في رولان غاروس
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330741
تقييم : 7826
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


استبعاد شارابوفا من قائمة المشاركين في رولان غاروس


ماريا شارابوفا


استبعدت اللجنة المنظمة لبطولة رولان غاروس ثاني بطولات الغراند سلام للتنس الخميس 14 أبريل/نيسان اسم اللاعبة الروسية ماريا شارابوفا من قائمة اللاعبات المشاركات في نسخة هذا العام.

وظهر اسم الحسناء الروسية شارابوفا ضمن القائمة المشاركة في هذه النسخة على الموقع الرسمي للبطولة أمس الأربعاء 13 أبريل /نيسان ليتم حذفه اليوم من القائمة دون ذكر الأسباب.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة رولان غاروس التي تبلغ مجموع جوائزها 32 مليون يورو في الفترة بين 22 مايو/أيار و5 يونيو/حزيران.

يذكر، أنه تم منع عدد من الرياضيين الروس من المشاركة في المسابقات، ومن بينهم لاعبة التنس ماريا شارابوفا، ولاعبة التزلج على الجليد يكاتيرينا بوبروفا، ورياضي التزلج للمسافات القصيرة جدا "شورت-تراك" سيميون يليستراتوف، ولاعب التزلج ألكسندر ماركين، ورياضي البياتلون إدوارد لاطيبوف، وذلك على خلفية عدم اجتيازهم الاختبار حول تعاطيهم منبهات حيوية ممنوعة "مادة ميلدونيوم".

وسيكون من الممكن رفع الإيقاف عن الرياضيين الذين ظهرت مادة ميلدونيوم في عيناتهم قبل 1 مارس/آذار الماضي، وذلك قبل أقل من 4 أشهر على انطلاق أولمبياد ريو 2016، وذلك بعد إعلان الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات عدم قدرتها على تحديد مدى سرعة خروج المادة المحظورة من جسم الإنسان.

ومن المتوقع أن يكون لهذا الرأي تأثيره الكبير على 172 رياضيا، جاءت عيناتهم إيجابية منذ 1 يناير/ كانون الثاني الماضي، لوجود المادة المعززة للأداء بها.

وتدخل الروسية ماريا شارابوفا، المتوجة بخمسة ألقاب للبطولات الأربع الكبرى في التنس، ضمن 40 رياضيا روسيا ثبت تعاطيهم للمادة بعد حظرها من قبل الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة المضرب

Loading...