Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأحد 03 أبريل 2016, 03:48
أرسنال يواصل صحوته بفوز كاسح على واتفورد.. وليفربول يتعادل مع توتنهام (فيديو)
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
الإقامة : People's Democratic Republic of Algeria
عدد المساهمات : 108
نقاط : 326
تقييم : 10
تاريخ التسجيل : 26/11/2015

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات


أرسنال يواصل صحوته بفوز كاسح على واتفورد.. وليفربول يتعادل مع توتنهام (فيديو)
أرسنال يواصل صحوته بفوز كاسح على واتفورد.. وليفربول يتعادل مع توتنهام (فيديو)


أرسنال يواصل صحوته بفوز كاسح على ضيفه واتفورد


واصل أرسنال صحوته بفوز كاسح على ضيفه واتفورد 4-0 السبت 2 إبريل/نيسان في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


وافتتح أرسنال التسجيل بواسطة التشيلي ألكسيس سانشيز في الدقيقة 4، وأضاف النيجيري أليكس أيووبي الثاني في الدقيقة 38.وسجل الإسباني هكتور بيليرين الهدف الثاث في الدقيقة 48 واختتم ثيو والكوت مسلسل الأهداف في الدقيقة 90

وبهذه النتيجة، عزز أرسنال موقعه في المركز الثالث في المركز الثالث برصيد 58 نقطة بفارق 8 نقاط خلف ليستر سيتي المتصدر والذي يستضيف ساوثهمبتون غداً الأحد في ختام المرحلة.




 بورنموث – مانشستر سيتي 

وعلى ملعب غولدساندز، دك مانشستر سيتي الرابع شباك مضيفه بورنموث برباعية نظيفة أيضاً في أحسن استعداد لملاقاة مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ..

وحسم مانشستر سيتي النتيجة في أول 20 دقيقة بتسجيله 3 أهداف، أولها عبر البرازيلي فرناندو في الدقيقة 7،

وأضاف البلجيكي كيفن دي بروين العائد من الإصابة الهدف الثاني، في الدقيقة 12.

وهز الأرجنتيني سيرخيو أغويرو شباك أصحاب الأرض مرة ثالثة من متابعة رأسية لكرة عرضية وصلته من الإسباني خيسوس نافاس، في الدقيقة 19.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني(90+3)، اختتم المدافع الصربي البديل ألكسندر كولاروف بالهدف الرابع إثر تمريرة من الفرنسي سمير نصري.

وفي باقي المواجهات، فاز نوريتش سيتي على نيوكاسل يونايتد 3-2، وتعادل سندرلاند مع وست بروميتش سلبياً، ووست هام مع كريستال بالاس 2-2، وستوك سيتي مع سوانسي سيتي 2-2. 



ليفربول - توتنهام 1 -1

واكتفى ليفربول بالتعادل 1-1 مع ضيفه توتنهام الثاني على ملعب أنفيلد.

أحرز هدف ليفربول دانيال ستاريدج من تسديدة قوية في الدقيقة 51 ، وأدرك التعادل هاري كاين لتوتنهام في الدقيقة  63 رافعاً رصيده إلى 21 هدفا في بطولة هذا الموسم.

ويحتل ليفربول المركز التاسع برصيد 45 نقطة، فيما أخفق توتنهام الثاني برصيد 62 نقطة في تضييق المسافة بينه وبين ليستر سيتي المتصدر (66 نقطة).




المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...