Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأحد 27 مارس 2016, 16:53
الماتادور نادال ينسحب من ميامي وسط صيحات استهجان
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو مساهم
الرتبه:
عضو مساهم
الصورة الرمزية


البيانات
الإقامة : State of Libya
عدد المساهمات : 313
نقاط : 1020
تقييم : 155
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات


الماتادور نادال ينسحب من ميامي وسط صيحات استهجان
الماتادور نادال ينسحب من ميامي وسط صيحات استهجان



انسحب الإسباني رفائيل نادال من مباراته في الدور الثاني لبطولة ميامي للتنس، أمام البوسني المغمور دامير جومهور، بعد شعوره بدوار، وسط صيحات استهجان من قبل الجماهير في المدرجات.

حسم الماتادور نادال المجموعة الأولى لصالحه بستة أشواط مقابل شوطين، بينما أنهى البوسني المغمور، المصنف 94 عالميا، المجموعة الثانية لصالحه بستة أشواط مقابل أربعة، وتقدم في الثالثة بثلاثة أشواط قبل أن يعلن النجم الإسباني انسحابه من المباراة التي جرت بينهما، السبت 26 مارس/آذار، في ظل رطوبة شديدة في جنوب فلوريدا.

وقبل الانسحاب، طلب اللاعب الإسباني دخول مدربه مرتين وتم قياس ضغط دمه في المرة الثانية، لكنه استكمل اللعب سريعا.
وكان نادال انسحب قبل ذلك خلال مباراة، في العام 2010، أمام البريطاني اندي موراي في دور الثمانية لبطولة أستراليا المفتوحة.

وقال نادال، الفائز بـ 14 لقبا من سلسلة البطولات الأربع الكبرى:" كل شيء كان يسير على ما يرام حتى نهاية المجموعة الأولى. بدأت أشعر بدوار بعد ذلك، ولم أكن في حالة جيدة وساءت الأمور بشكل تدريجي بعد ذلك".
وأضاف:" كنت أرغب في إنهاء المباراة، لكن لم يكن بوسعي ذلك. كان الأمر صعبا لأني شعرت أني كنت ألعب بشكل جيد. لم أكمل اللقاء بسبب الشعور بالقلق على صحتي".


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة المضرب

Loading...