Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 26 مارس 2016, 12:37
مقتل حارس في محطة كهروذرية بلجيكية كانت هدفا لإرهابيي بروكسل
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


مقتل حارس في محطة كهروذرية بلجيكية كانت هدفا لإرهابيي بروكسل
مقتل حارس في محطة كهروذرية بلجيكية كانت هدفا لإرهابيي بروكسل


محطة كهروذرية في بلجيكا

على خلفية الأنباء عن تخطيط الإرهابيين لاستهداف محطة كهروذرية في بلجيكا، يبدو خبر العثور على جثة حارس إحدى المحطات وسرق بطاقة الدخول منه، الذي تداولته وسائل إعلام محلية، خطيرا جدا.


وذكرت صحيفة "Derniere Heure"، السبت 26 مارس/آذار، نقلا عن مصدر في الشرطة، أن حارس محطة "تيانج" قتل مساء الخميس الماضي في مدينة شارلوروا، عندما كان يتنزه مع كلبه، وتم سرقة بطاقته الإلكترونية المخصصة للدخول إلى المحطة الكهروذرية التي يعمل بها.

وقامت السلطات بإبطال بطاقة الدخول التابعة للحارس فور معرفة الشرطة بسرقتها.

وكانت مصادر أمنية قد أفادت منذ يومين بأن الشقيقين إبراهيم وخالد البكراوي، اللذين نفذا التفجيرين الانتحاريين في مترو بروكسل ومطارها، الثلاثاء 22 مارس/آذار، خططا لاستهداف المنشآت النووية ببلجيكا، لكنهما غيّرا "الخطة" المرسومة إثر اعتقال مخطط هجمات باريس صلاح عبد السلام.

ونتيجة مخاوف من تعرض المحطتين الكهروذرييتين، دويل وتيانج، لهجوم إرهابي، سارعت السلطات البلجيكية إلى تشديد الرقابة الأمنية عليهما وتعزيزهما بعناصر من الجيش، في الساعات التي أعقبت اعتداءات الثلاثاء.

وأودت التفجيرات الإرهابية التي هزت العاصمة البلجيكية صباح الثلاثاء، بحياة أكثر من 30 شخصا، بينما أصيب حوالي 300 بجروح، حيث بدأت الهجمات بانفجارين وقعا في قاعة المغادرة بمطار "زافنتم" الدولي، أعقبهما ثالث في محطة مترو الأنفاق قرب مقر المفوضية الأوروبية.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم

Loading...