Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 09 مارس 2016, 16:25
الأرستقراطيون والأمراء في موقعة "كسر العظم" .. (فيديو)
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


الأرستقراطيون والأمراء في موقعة "كسر العظم" .. (فيديو)
الأرستقراطيون والأمراء في موقعة "كسر العظم" .. (فيديو)



يحتضن ملعب "ستامفورد بريدج" الأربعاء 9 مارس/آذار، مباراة على "صفيح ساخن" بين تشيلسي الإنجليزي وضيفه الفرنسي باريس سان جيرمان في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

الأمراء والأرستقراطيون في موقعة "كسر العظم"

يختضن ملعب "ستامفورد بريدج" الأربعاء 9 مارس/آذار، مباراة على "صفيح ساخن" بين تشيلسي الإنكليزي وضيفه الفرنسي باريس سان جيرمان في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

التاريخ يعيد نفسه من جديد بعد عام فقط من لقاء الفريقين في دور ثمن النهائي للبطولة أيضا، وحينها تأجل الحسم إلى مباراة الإياب أيضا وعلى ملعب "ستامفورد بريدج" بالذات، فقد تعادل الفريقان ذهابا (1-1) في ملعب "حديقة الأمراء – Parc des Princes"، ومن ثم نجح الفريق الباريسي في حسم نتيجة مواجهته ضد تشيلسي لصالحه مستفيدا من قاعدة الأهداف المسجلة خارج الديار، بإحرازه هدفين خارج أرضه، حيث تعادلا (1-1) في الوقت الأصلي للمباراة وتعادلا (2-2) بعد التمديد أيضا.

ويحتاج باريس سان جيرمان هذه المرة إلى التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف فيما إذا سجل أكثر من هدفين في شباك تشيلسي، وذلك لأن الفريق الباريسي نجح في تحقيق الفوز على أرضه على الفريق اللندني (2-1) في لقاء الذهاب الذي أقيم يوم الثلاثاء 16 فبراير/شباط، في ملعب "حديقة الأمراء".



ولكن باريس سان جيرمان عليه الحيطة والحذر لأن لدية تجربة مريرة أيضا مع غريمه تشيلسي، في الدور ربع النهائي للتشامبيونز ليغ للموسم (2013-2014) عندما حقق فوزا بدا مطمئنا (3-1)، لكن فريق أرستقراطيي لندن نجح في قلب الطاولة على رؤوس الأمراء الباريسيين بفوزه عليهم بهدفين نظيفين وتأهل بالتالي إلى الدور نصف النهائي بنتيجة مجموع المباراتين.

وتفوح رائحة الثأر من هذه المباراة، بالنسبة لفريق تشيلسي، لخروجه تحت قيادة مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو "السبيشل وان"، من الدور ثمن النهائي في الموسم الماضي على يد غريمه الباريسي، ولخسارته في مباراة الذهاب تحت قيادة مدربه الجديد الهولندي غوس هيدينك.

أما باريس سان جيرمان، بقيادة مدربه لوران بلان، فقد ثأر في الموسم الماضي لخروجه من الدور ربع النهائي على يد غريمه اللندي، وسيحاول تأكيد تفوقه عليه في الموسم الحالي.


Walk in London before Chelsea game !



المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...