Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 04 مارس 2016, 21:27
برشلونة يحتاج لشبه معجزة كي يكسر رقم كونتي يوفنتوس
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
متصل
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


برشلونة يحتاج لشبه معجزة كي يكسر رقم كونتي يوفنتوس
برشلونة يحتاج لشبه معجزة كي يكسر رقم كونتي يوفنتوس



يحتاج برشلونة الإسباني لشبه معجزة كي يكون سيد أوروبا التاريخي في أطول سلسلة من المباريات بلا هزيمة وفقاً لما نشرته صحيفة سبورت الإسبانية اليوم الجمعة.
ونجح برشلونة أمس الخميس في أن يكون أكثر فريق إسباني يلعب مباريات متتالية بلا هزيمة بوصوله للرقم 35 إثر انتصاره على مضيفه رايو فايكانو 5-1 ضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ونجح برشلونة في تحطيم الرقم السابق لمنافسه ريال مدريد الذي لعب 34 مباراة متتالية بلا هزيمة بين 1988-1989، حيث تعود آخر هزيمة لبطل إسبانيا إلى لقاء إشبيلية 2-1 في الثالث من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.
ويقف برشلونة على بعد خطوة من الوصول لرقم ميلان الإيطالي مع ساكي الذي لعب 36 مباراة بلا هزيمة بين 1990-1991 وذلك عندما يلاقي مضيفه إيبار الأحد في مسابقة الليغا.
ومع أن تحطيم رقم ميلان ليس بتلك الصعوبة حيث يلتقي الفريق الذي انتصر في 29 مباراة وتعادل في ست مع خيتافي في الجولة التي تليها، إلا أنّ صحيفة سبورت الكاتالونية ذكرت رقمين يبدو أن تحطيمهما سيكون أمراً في غاية الصعوبة.
التحدي (الرقمي) الذي سيكون بعد ميلان بالنسبة لبرشلونة هو الوصول إلى سجل نوتنغهام فورست الإنكليزي الذي أنهى 40 مباراة بلا هزيمة بين 1977-1978 وهو ما لن يتحقق إذا لم يتجاوز برشلونة لقاء فياريال في المادريغال (ستكون المباراة 39) ومن ثم ضيفه ريال مدريد (40) علماً أنّ المباراة 41 هي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في حال متابعة عبوره المحتمل لأرسنال الإنكليزي في إياب ثمن النهائي.
وتوضح سبورت أنّ أكثر الأرقام صعوبة هو رقم الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب منتخب إيطاليا حالياً ويوفنتوس سابقاً حيث تمكن صاحب الـ46 عاماً من قيادة يوفنتوس إلى 43 مباراة متتالية بلا هزيمة منذ وقت قريب بين 2011-2012.
وما زال لويس إنريكي الذي اعترف أكثر من مرة بعدم اهتمامه بالأرقام ينافس على ألقاب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا وسيجعل منه تكرار ثلاثية العام الماضي أحد أفضل المدربين في تاريخ برشلونة.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...