Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 12 فبراير 2016, 08:30
للمرة الـ15.. أميركا ترفض العفو عن بشارة سرحان
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


للمرة الـ15.. أميركا ترفض العفو عن بشارة سرحان
للمرة الـ15.. أميركا ترفض العفو عن بشارة سرحان


سرحان بشارة سرحان بعد القبض عليه إثر مقتل كينيدي


للمرة الـ15 تحرم السلطات القضائية الأميركية العفو المشروط عن الفلسطيني سرحان بشارة سرحان المتهم باغتيال مرشح الرئاسة الديمقراطي روبرت كينيدي عام 1968، وفقا لما ذكره مسؤول في أحد سجون كاليفورنيا.
ويقضي سرحان، الفلسطيني المولد، البالغ من العمر حاليا 71 عاما، عقوبة السجن مدى الحياة لقتله السيناتور كينيدي، عندما كان في الثانية والأربعين من عمره، في فندق إمبسادور في لوس أنجلوس، في الخامس من يونيو 1968.

وعقدت جلسة خاصة بجلسات العفو في سجن "ريتشارد دونوفان" قرب سان دييغو لمناقشة طلب سرحان الحصول على عفو مشروط، وفقا لما ذكرته اللجنة على موقعها الإلكتروني.

وقد تتاح الفرصة مرة ثانية لسرحان لطلب العفو المشروط بعد 5 سنوات، بحسب ما قال المتحدث باسم إدارة كاليفورنيا للإصلاح والتأهيل لويس باتينو.

يشار إلى أنه وقعت حادثة إطلاق نار بعد دقائق من إلقاء كينيدي خطاب النصر بعد فوزه في الانتخابات الأولية للحزب الديمقراطي بولاية كاليفورنيا.

وفي اليوم التالي، توفي كينيدي، وصدر حكم بالإعدام بحق سرحان في 1969، غير أنه تم تخفيف الحكم إلى السجن مدى الحياة بعد ان حظرت كاليفورنيا عقوبة الإعدام.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم

Loading...