Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 05 فبراير 2016, 08:06
كأس الملك.. أشبيلية يقسو على سلتافيغو بـ"رباعية بيضاء" ويضع قدما في النهائي (فيديو)
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


كأس الملك.. أشبيلية يقسو على سلتافيغو بـ"رباعية بيضاء" ويضع قدما في النهائي (فيديو)
كأس الملك.. أشبيلية يقسو على سلتافيغو بـ"رباعية بيضاء" ويضع قدما في النهائي (فيديو)


أشبيلية يهزم سلتافيغو في كأس الملك


قطع أشبيلية أكثر من نصف الطريق نحو التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا عقب فوزه الثمين على ضيفه سلتافيغو 4-0 في ذهاب الدور قبل النهائي للمسابقة الخميس 4 فبراير/شباط


انتهى الشوط الأول بتقدم أشبيلية بهدف حمل توقيع عادل رامي في الدقيقة الـ 45، ليعوض ركلة الجزاء التي أهدرها زميله كيفن جامييرو في الدقيقة الـ 28.
وفي الشوط الثاني، استغل أشبيلية الهفوات الدفاعية القاتلة التي ارتكبها لاعبو سلتا ليسجل جامييرو الهدفين الثاني والثالث للفريق الأندلسي في الدقيقتين 60 و62، فيما تكفل مايكل كرون ديلي بإحراز الهدف الرابع قبل النهاية بأربع دقائق.


وبات الفريق الأندلسي، الذي يبحث عن لقبه السادس في البطولة، قريبا للغاية من التأهل إلى النهائي، حيث يكفيه الخسارة بفارق ثلاثة أهداف في مباراة الإياب التي ستقام بملعب بالايدوس "معقل سلتا" الخميس القادم، فيما أصبحت مهمة سلتا صعبة للغاية، حيث يتعين عليه الفوز بخماسية بيضاء على الأقل من أجل الاستمرار في البطولة.

ويلتقي الفائز من هذه المواجهة في المباراة النهائية مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى التي تقام بين فريقي برشلونة وفالنسيا.

وكان برشلونة قد فاز على فالنسيا بسباعية بيضاء في مباراة الذهاب التي جرت في معقله "ملعب كامب نو" أمس الأربعاء، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى النهائي.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...