Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 28 يناير 2016, 07:36
الاتحاد السعودي يتفهم طلبات عدم اللعب في إيران
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
الإقامة : Arab Republic of Egypt
عدد المساهمات : 134
نقاط : 403
تقييم : 13
تاريخ التسجيل : 15/01/2016

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات


الاتحاد السعودي يتفهم طلبات عدم اللعب في إيران
الاتحاد السعودي يتفهم طلبات عدم اللعب في إيران



الأندية السعودية اشتكت مرارا من التعرض لمضايقات خلال اللعب في إيران - أرشيفية


قال المتحدث باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، عدنان المعيبد، أن الاتحاد يتفهم المخاوف التي دفعت الأندية السعودية المشاركة في البطولة الآسيوية إلى الطلب بعدم اللعب في إيران ونقل المباريات إلى أرض محايدة.
وعقب الهجمات التي استهدفت سفارة وقنصلية السعودية في إيران وإعلان الرياض قطع العلاقات مع طهران، أكدت أندية عدة على ضرورة إقامة مباريات الفرق السعودية والإيرانية في بلد محايد ذهابا وإيابا.

وأكد المعيبد تفهم "الاتحاد السعودي هذه الدوافع والمخاوف"، التي عبر عنها على وجه الخصوص ناديا الهلال والأهلي، مشيرا إلى أن الاتحاد سيدرس تقديم طلب لنقل المباريات قبل انطلاق دوري أبطال آسيا.

وكشف، في تصريحات صحفية، أن رئيس الاتحاد السعودي سيبحث مع رئيس الرعاية العامة للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية هواجس الأندية التي دعت إلى تقديم طلب لنقل المباريات إلى الاتحاد الآسيوي.

وكانت الأندية السعودية، قبل الأزمة الأخيرة، قد اشتكت مرارا من مضايقات تعرضت لها في إيران، الأمر الذي دفع الاتحاد السعودي إلى إصدار بيانات يشتكي فيها التصرفات غير الرياضية.

وكان أحد البيانات قد قال إن الاتحاد احتج على التحكيم والمضايقات التي "تتعرض لها الأندية السعودية عندما تزور الفرق الإيرانية"، مطالبا الاتحاد الآسيوي بوقف التجاوزات "وضمان عدم تكرارها بشكل نهائي".

يشار الى أن قرعة دوري أبطال آسيا سحبت في 10 ديسمبر الماضي، ووضعت النصر مع ذوب آهن أصفهان والهلال مع تركتور سازي تبريز والأهلي مع نفط طهران.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...