Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 23 يناير 2016, 08:18
مقتل مدنيين في غارات أمريكية على مواقع "داعش" في سوريا
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
الإقامة : Arab Republic of Egypt
عدد المساهمات : 134
نقاط : 403
تقييم : 13
تاريخ التسجيل : 15/01/2016

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات


مقتل مدنيين في غارات أمريكية على مواقع "داعش" في سوريا
مقتل مدنيين في غارات أمريكية على مواقع "داعش" في سوريا


مقاتلة من طراز إف - 18 أثناء تزودها بالوقود


أكدت القيادة المركزية للقوات الأمريكية مقتل مدنيَيْن اثنين وإصابة 4 جراء الغارات الأمريكية على مواقع "داعش" في سوريا والعراق خلال الفترة الممتدة بين الـ 4 والـ 17 من تموز الماضي.

وأوضحت القيادة أن القتيلين سقطا في محيط مدينة الرقة السورية، معقل تنظيم "داعش"، ليصل بهذا العدد الإجمالي للضحايا المدنيين الذين قتلوا بالغارات الأمريكية على مواقع التنظيم الإرهابي في سوريا والعراق إلى 16 شخصا حسب تصريحات واشنطن.

وتعتبر هذه التصريحات الرابعة من نوعها التي تكشف فيها القيادة المركزية للجيش الأمريكي عن ضحايا مدنيين بعد تحقيقات داخلية.

وقبل أيام أفادت القيادة المركزية بمقتل ثمانية مدنيين على الأرجح في غارات جوية بين 12 أبريل/ نيسان والرابع من يوليو تموز 2015.

وأشار المتحدث باسم القيادة المركزية باتريك رايدر إلى أن "داعش" "يواصل الاختباء بين المدنيين الأبرياء وفي المناطق المأهولة في محاولة لتجنب الغارات"، مضيفا أن القوات الأمريكية واجهت منذ بدء الحملة الجوية ضد "داعش" اتهامات بمقتل 120 مدنيا، بينها 87 حالة، تبين فيما بعد أنها كاذبة.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...