Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 18 يناير 2016, 23:40
شارابوفا: روسيا ستنتظر بعض الوقت قبل قدوم جيل جديد
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
الإقامة : Arab Republic of Egypt
عدد المساهمات : 134
نقاط : 403
تقييم : 13
تاريخ التسجيل : 15/01/2016

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات


شارابوفا: روسيا ستنتظر بعض الوقت قبل قدوم جيل جديد
شارابوفا: روسيا ستنتظر بعض الوقت قبل قدوم جيل جديد



ماريا شارابوفا


تعتقد ماريا شارابوفا أن روسيا قد تحتاج إلى بعض الوقت قبل قدوم جيل جديد قوي ودعت بلادها إلى عدم توقع تحقيق نجاح سريع يماثل ما حققته مع مجموعة من اللاعبات في بداية القرن الجديد.

وخاضت الحسناء شارابوفا أول مباراة لها في 2016 بعدما أجبرها الشعور بألم في الذراع على الانسحاب من بطولة برزبين في وقت سابق من الشهر الجاري وفازت 6-1 و6-3 على اليابانية ناو هيبينو لتبلغ الدور الثاني في بطولة أستراليا المفتوحة.

وكانت شارابوفا أحرزت لقبها الأول في البطولات الأربع الكبرى في ويمبلدون في 2004 وعمرها 17 عاما وكانت في مقدمة مجموعة من اللاعبات الروسيات المتألقات في منتصف العقد الماضي لكن حدث تراجع واضح.

وتبلغ شارابوفا من العمر 28 عاما وهي اللاعبة الوحيدة التي أحرزت لقبا في منافسات الفردي بالبطولات الأربع الكبرى منذ تحقيق سفيتلانا كوزنتسوفا بطولة رولان غاروس الفرنسية في 2009.

وقالت شارابوفا للصحفيين الاثنين 18 يناير/كانون الثاني "النجاح الذي تحقق للبلاد لفترة من الوقت لا يعني بالضرورة وجود جيل شاب قادم بقوة".

وأحرزت سيدات روسيا الميداليات الأولمبية الثلاث في بكين 2008 كما توجت روسيا بأربعة ألقاب لكأس الاتحاد في خمس سنوات بين 2004 و2008 لكن شارابوفا ترى أن النجاح في الماضي لا يعني بالضرورة استمرار ذلك في المستقبل.

وقالت شارابوفا "ليست هذه الطريقة التي تسير بها الأمور. يحتاج الأمر إلى وقت واكتساب خبرة وتلقي دعم مالي".

وأضافت "يحتاج ذلك إلى اتخاذ الكثير من الخطوات الصحيحة المتعلقة بالمدربين والبنية التحتية وكل شيء".


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة المضرب

Loading...